الحقيقة حول خبر طلب محمد محسن من زوجته هبه مجدي ترك التمثيل

الحقيقة حول خبر طلب محمد محسن من زوجته هبه مجدي ترك التمثيل
إنتشرت أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا عن منع الممثل والمطرب محمد محسن زوج الفنانة هبة مجدي من التمثيل هذة الفترة، وعدم قبوله إنضمامها لأي عمل فني حتى تقوم من عملية الوضع ويطمئن عليها وعلى المولود، حيث أنه لا يرغب بأن تبذل أي جهد قبل وضعها المولود حفاظا على صحتها.

 ونقلا عن مصادر قريبة من الفنانة هبة مجدي، أنها حاولت النقاش طويلا مع زوجها الفنان محمد محسن بخصوص رجوعها للتمثيل في فترة الحمل، حيث تحدثت معه في قبول أدوار مريحة لها في هذة الفترة، ولكنه لم يوافق على ذلك، حتى لا يرهق صحتها وصحة الجنين، ووافقت هبة في النهاية على هذا الأمر إرضاء لزوجها.

 أما بالنسبة لأعمال الفنانة هبة مجدي في الفترة الأخيرة، فقد دخلت فيلم يوم من الأيام، والذي تم تصويره في اليوم الثاني والعشرون من شهر فبراير الماضي، وهو فيلم رومانسي النوع، وقد شاركها البطولة الفنان القدير محمود حميده، والفنان الشاب أحمد حاتم، وعدد كبير من الشباب.

 ويذكر أن الفنانة هبة مجدي لم تقم بالإعلان عن خبر حملها في بدايته، ولكن مع مرور الوقت وفي عروض الفيلم الأخير لها ظهر عليها الحمل وعلم الجميع به، ولكنها حتى الأن لم تقم بالإفصاح عن إسم مولودها أو إختياره، حيث قالت في حديث صحفي معها أنها لم تختر بعد هي وزوجها الفنان محمد محسن إسما للمولود، حيث أنها لم تعرف حتى الأن نوعه ماإذا كان ذكرا أم أنثى.

 ويذكر أن الفنانة هبة مجدي قد تزوجت من الفنان المطرب محمد محسن نهاية العام الماضي، بعد أن ربطت بينهما قصة حب سريعة في فترة تمثيلهما على المسرح معا مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.

إرسال تعليق