القبض علي أوكا واورتيجا ومنع سفرهم الي الامارات بتهمة التزوير

القبض علي أوكا واورتيجا ومنع سفرهم الي الامارات بتهمة التزوير
كسفت بعض المصادر في مصلحة الجوازات أن "أوكا وأورتيجا" مظربي الأغاني الشعبية والمهرجانات تم إدراج اسميهما في قوائم الممنوعين من السفر وذلك عند قيامهم بالسفر إلي الإمارات، فؤجي " أوكا وأورتيجا" أنه عند قيامهم بالسفر ووضع بطاقتهما في مصلحة الجوازات فقد ظهر اسمهما في قوائم الممنوعين من السفر وذلك بتهمة التزوير.

فقد قامت مصلحة الجوازات بإرسال إخطار بأسماء المطربين" أوكا وأورتيجا" ضمن قوائم الممنوعين من السفر وذلك بتهمتهما بتزير قيدا عائليا لكي تسنح لهم الفرصة في السفر خارج مصر، مما نفت ذلك الفنانة مي كساب زوجة "أوكا" أن زوجها ليس له علاقة بالتزوير وأن جريمة التزوير حدثت نتيجة لإستغلال مدير أعمالهما لذلك مما تسبب لهم في الضرر والتعرض للمساءلة القانونية.

وقامتي زوجتي المطربين "أوكا وأورتيجا بتقديم بلاغ رسمي والقيام بمحضر ضد مدير أعمالهما موجهين اتهامهما في جريمة التزوير وأن زوجيهما لاعلاقة لهما بما حدث.

حيث أن المطربين لم يطلبا لقضاء فترة التجنيد حيث أن أوكا وأورتيجا يعولان أسرة وليس يطبق عليهم قوانين التجنيد، حيث يعول أوكا أسرته لأن والده قد تقدم في العمر، والثاني يعول والدته لإنفصالها عن أبيه.

وقد أكدت الفنانة مي كساب في تصريحاتها لبعض وسائل الإعلام أن زوجها برئ من تهمة التزوير ولا علاقة له بها وأن ما تم الإشهار به باشتراكه في جريمة التزوير ليس بصحيح وأنها جريمة مدير أعمالهما لإستغلاله للأوراق والتوكيلات التي يقوم بها المطربين لمدير أعمالهما السابق أحمد الطحاوي حيث قامت بتقديم بلاغ ضده لإثبات براءة زوجها.

إرسال تعليق