الأهلي يفرض غرامة علي اللاعب احمد فتحي وحسام غالي نتيجة مشاداة كلامية

الأهلي يفرض غرامة علي اللاعب احمد فتحي وحسام غالي نتيجة مشاداة كلامية
قام سيد عبد الحفيظ بفرض غرامة مالية علي اللاعبين أحمد فتحي وحسام غالي لاعبي فريق النادي الأهلي، حيث تم فرض غرامة مالية نتيجة تجاوزهما لحدود اللياقة في الكلام أثناء التمرين الصباحي الذي يتم القيام به للاعبين النادي الأهلي.

 فقد شهد التمرين بين اللاعبين مشاداة كلامية في الحوار بينهما مما أدي إلي وصول كل من اللاعبين إلي مرحلة العقاب من جانب النادي الأهلي وذلك لعدم تفكير أي لاعب أخر في تخطي حدود اللياقة في الكلام بينه وبين لاعب أخر حتي يخلق جو هاديء بين اللاعبين أثناء أداهما التمرين الصباحي اليومي.

 ووضح سيد عبد الحفيظ أن يجب أن يكون هناك شيء من الحسم بين اللاعبين حين التطاول من لاعب علي أخر حتي وإن كان كلاما فقد وذلك للحفاظ علي إستقرار الفريق وروح اللعب الجماعي التي يجب أن تكون بينهما أثناء قيامهما بالتمرين، فإن التمرين الصباحي مجرد ماتش صغير يثبت فيه اللاعبين جدارتهم في إدارة أي ماتش كبير وقدرة كل لاعب علي تحمل الصعاب من أجل الوصول إلي الفوز. وأضاف سيد عبد الحفيظ أن تقسيم الفريق يدعو إلي المنافسة بينهم وأنه لابد من التقسيم لخلق جو من المنافسة للحصول على أفضل أداء بين اللاعبين أثناء قيامهم بالتمرين الرياضي مما يزيد من فرصهم علي تحمل الصعاب في المبارايات الأساسية.

 كما يستعد فريق الأهلي لمقابلة بيدفسن نادي الجنوب الإفريقي وذلك في إستاد السلام في دوري أبطال إفريقيا حيث يستعد الفريق لمقابلته وذلك يوم السبت المقبل.

إرسال تعليق