قفزة في أسعار الذهب اليوم طبقا لارتفاع اسعار الدولار

قفزة في أسعار الذهب اليوم طبقا لارتفاع اسعار الدولار
شهدت محلات الذهب اليوم ارتفاع في أسعار جرام الذهب وذلك نظرا لأرتفاع الدولار بعد أن سجل كل منهما استقرارا في الأسعار وذلك لمدة يومان ومع تذبذب سعر الدولار اليوم وذلك للمرة الأولي منذ شهر فبراير فقد شهد الذهب ارتفاعا في سعر جرام الذهب ولكن ليس بالكثير.

فقد صرح مدير عام شعبة الذهب نادي نجيب أن الذهب ليس له سعر ثابت خلال اليوم وأنه يتعرض لتذبذب علي مدار اليوم فمن الممكن أن تسجل تعاملات الصباح بأسعار للجرام وتتغير خلال لليوم طبقا لسعر الدولار في البنوك والتعاملات اليومية والسوق السوداء.

 فقد شهدت محلات الذهب ارتفاع في سعر جرام الذهب وذلك لعيار 21 ليصل سعر الجرام إلي 610 جنيها وانه بذلك لم يتغير إلا تغييرا طفيفا عن تعاملات أمس، فقد كان أمس يسجل جرام الذهب عيار 21 605 جنيها واليوم زاد الجرام 5 جنيهات، وقد وصل عيار 24 إلي 696.5 وذلك للجرام الواحد، كما بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 523 جنيها وبذلك تسجل التعاملات اليوم تغييرا طفيفا فس أسعار جرام الذهب في الأسواق المحلية ومحلات الصاغة.

 ويشهد سعر الدولار الأمريكي تذبذب خلال اليوم فإختلفت أسعار البيع والشراء في خمس بنوك في الصباح عن أسعارها في تعاملات أمس الإثنين وصباح يوم الثلاثاء، فقد زاد سعر الدولار وفق قانون العرض والطلب لتعاملات البنوك، ومنها يتم تغيير أسعار الذهب طبقا لأسعار الدولار التي تسجل ارتفاعا خلال الساعات القادمة.

إرسال تعليق