الفيفا يفرض عقوبات جديدة على نادي اتحاد جدة السعودي ونجاة كهربا من العقوبة

الفيفا يفرض عقوبات جديدة على نادي اتحاد جدة السعودي ونجاة كهربا من العقوبة
أخبار نادي اتحاد جدة السعودي، فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" عقوبة جديدة على الاتحاد السعودي وهذه العقوبة هي منع نادي العميد من تسجيل اللاعبين لمدة فترتين قادمين حتى شتاء 2018، وجاءت العقوبة بسبب الشكوى التي تقدم بها اللاعب الاسترالي جيمس ترويسي ضد نادي الاتحاد حتى يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى النادي وهذا ما أعلنته الفيفا عن سبب فرض عقوبة جديدة على العميد.

وقد انضم اللاعب جيمس ترويسي في أغسطس 2013 لصفوف الاتحاد السعودي وكان مستوى اللاعب متميز خلال الفترة التي استمر فيها مع النادي حتى رحل عن صفوف الاتحاد بعد عدم الوفاء بمستحقاته من جانب النادي مما دفعه تقديم شكوى ضد النادي.

الجدير بالذكر على أن فيفا قد وقع عقوبات على نادي الاتحاد السعودي في الفترة الماضية، حيث تلقى الاتحاد صدمة كبيرة في بداية الموسم الكروي الحالي بعدما تم خصم ثلاثة نقاط منه في جدول ترتيب دوري جميل مما تسبب في تراجع الفريق، ويعاني الفريق في الوقت الحالي من قضايا كبيرة يواجهها داخل الفيفا بسبب مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وكان نادي الاتحاد قد تعرض للعقوبة في بداية هذا الموسم عندما تم خصم ثلاث نقاط من رصيد الاتحاد في الدوري السعودي وجاء ذلك عندما خصمت منه الفيفا الثلاث نقاط بسبب شكوى تقدم بها اللاعب الأرجنتيني مانسو بسبب عدم أخذ مستحقاته من النادي.

وقد علق الاعلامي الرياضي الكبير محمد البكيري على قرار الفيفا بمنع الاتحاد من التسجيل لمدة فترتين بالكارثة ونشر على حسابه بموقع التواصل تويتر وقال يجب أن يتكاتف محبي نادي اتحاد جدة ومساندة العميد حتى يسد الديون المتراكمة عليه ومن ثم يستطيع الوفاء بالتزاماته وحتى لايتعرض للعقوبات التي أرهقته هذا الموسم.

وقال البكيري انه يأمل ان اتحاد الكرة بمعاقبة العميد مرتين هذا الموسم بخصم النقاط ثم منعه من التسجيل الا تكون وقعت في جرم الاهمال.

إرسال تعليق