محمد فؤاد وانغام والشافعي وهشام عباس يؤدون واجب العزاء في والد أمير طعيمة

محمد فؤاد وانغام والشافعي وهشام عباس يؤدون واجب العزاء في والد أمير طعيمة
تلقي الشاعر أمير طعيمه العزاء في والده والذي وافته المنيه يوم الخميس الماضي، فقد حضر العزاء كبار الفنانين والملحين الذيت تقدموا بالعزاء للشاعر أمير طعيمة، فقد وصل الفنان محمد حمائي ورامي جمال، كما وصل الفنان محمد فؤاد والفنانة أنغام والمطرب هشام عباس وذلك بتقديم العزاء للملحن أمير طعيمه.

وقد وصل الكثير من الفنانين والملحين والمطربين لتقديم واجب العزاء في والد الفنان أمير طعيمه والذي تم تلقية العزاء في مسجد الشرطة في صلاح سالم، حيث قام الفنان محمد فؤاد والفنان محمد حمائي بتلقي العزاء مع الملحن أمير طعيمه وذلك في مسجد الشرطة.

كما قام بالحضور الموزع حسن الشافعي والفنانة سيمون والملحن شريف بدر والشاعر أيمن بهجت قمر والمطرب حسام حبيب، وكان والد الملحن أمير طعيمه قد وافته المنية يوم الخميس الماضي بعد تعرضه لوعكة صحية قد غادر الحياه بعدها وقد تم دفنه في مسقط رأسه وبلده الشرقية.

والملحن أمير طعيمة من أكبر الملحنين في مصر والوطن العربي حيث قام بالتلحين للعديد من كبار المطربين والمطربات التي يدوي شهرتهم في مصر والوطن العربي منهم إليسا وعمرو دياب وتامر حسني وغيرهم من المطربين الذي قام بتلحين الأغاني لهم ومشاركتهم في نجاح الأغاني بسبب رقي تلحينه واختياره للحن الذي يناسب كل أغنية.

إرسال تعليق