معركة على لقب الملكي بين الهلال والأهلي

معركة على لقب الملكي بين الهلال والأهلي
اشتعلت أزمة على لقب الملكي بين الهلال والأهلي وقد علق الإعلامي وليد فراج على هذه الأزمة مؤكدا أن لقب الملكي يطلق على الفريق الذي يمتلك شعبية أكبر وتأثير أكثر وتكون شعبيته من شرق الى غرب وشمال وجنوب البلاد وأضاف أنه لايجوز أن يكون صاحب لقب الملكي نادي مدينة أو منطقة.

وقد اشتعلت أزمة بين جماهير الهلال والأهلي على لقب الملكي وجاءت هذه الأزمة بعد أن وصف المعلق التونسي عصام الشوالي نادي الهلال بالملكي خلال تعليقه على مباراة الوحدة الاماراتي والهلال السعودي مما أغضب جماهير الأهلي السعودي وكانت المباراة أقيمت في ابو ظبي وانتهت بالتعادل الا يجابي بين الهلال والوحدة.

واشتد النزاع على لقب الملكي بين الهلال والأهلي حيث يرى جمهور الأهلي أنه الأحق بالملكي وقاموا بمهاجمة المعلق عصام الشوالي على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه تحيز لنادي الهلال ووصفه بالنادي الملكي واصفا اياه أنه الأكثر شعبية وتأثيرا دون الفرق الأخرى.

كذلك تسبب المعلق التونسي رؤوف خليف، في حالة كبيرة من الجدل بعدما أطلق لقب “الملكي” على الأهلي خلال تعليقه على الشوط الأول من مباراة الفريق أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

ويذكر أن المعلق رؤوف خليف تسبب أيضا في حالة جدل بين الجمهور عندما أطلق على الأهلي لقب الملكي وكان ذلك في مباراة الأهلي والعين في دوري ابطال آسيا حيث تقدم المعلق خليف بتقديم اعتذاره للمشاهدين وقال أنها غير مقصودة وقال ان الأهلي هو الملكي أو الهلال هو الملكي وليس العيب أن يخطيء الشخص ولكن العيب عدم الاعتراف بالخطأ كان ذلك على لسان خليف .

أما هذا الاعتذار لم يرضي جمهور الأهلاوي واعتبره خطأ من المعلق باعتذاره وأنه لم يخطيء عندما وصف الأهلي بالملكي ولا يوجد شيء يستدعي الاعتذار عليه بينما جمهور الهلال شكر المعلق التونسي أنه تدارك الموقف واعتذر مؤكدين أنه من أفضل المعلقين ويبدو أن في جميع الأحوال لن يرضى عنك جميع الناس.

إرسال تعليق