الاعلان عن بداية عرض برنامج the voice وانسحاب كاظم الساهر

الاعلان عن بداية عرض برنامج the voice وانسحاب كاظم الساهر
صرحت قناة mbc أنها سوف تقوم بعرض البرنامح الشهير the voice بعد الإنتهاء من عرض برنامج Arab got talent حيث يعمل البرنامج علي تقديم العديد من الأصوات إلي الجمهور والتحكيم بينها حتي انتقاء الأصوات والمواهب وتصفيتهم للمراحل النهائية.

وقد امتنع الفنان كاظم الساهر للإنضمام ضمن لجنة التحكيم التي سوف يتم اخيارها لبرنامج the voice وذلك لعدم رغبته في المشاركة في البرنامج لظروف غامضة.

فقد أكد الفنان كاظم الساهر أنه لن يصبح ضمن لجنة التحكيم في الموسم المقبل وذلك بعد عرض إدارة البرنامج له لكي ينضم إلي لجنة التحكيم، وأنه من المتوقع أن يتم عرض الطلب للأنضمام للجنة التحكيم للفنان راغب علامه وذلك لمشواره الغنائي الطويل ولخبرته السابقة في اختيار الأصوات، وأما في حالة اعتراض المطرب راغب علامه سوف تتجه الأنظار إلي شخصيات غنائية أخري.

أما عن النجم صابر الرباعي فقد نفي ما تردد من أن إدارة البرنامج قد قامت بالإتفاق معه للإنضمام إلي لجنة التحكيم فقد نفي ذلك وأكد أن المطرب لايسعه إلي صوته وألبوماته الغنائية وذلك في المرتبة الأولي ذات الأهمية وأن تقديم البرامج والتحكيم في أي منها يأتي بعد ذلك ضمن باقي الإهتمامات للمطرب، وشوف يستكمل الفنان صابر الرباعي ألبومه الجديد لحين نزوله إلي الأسواق.

إرسال تعليق