الفنان أحمد عبد العزيز يشارك في مسلسل قضاة عظماء شهر رمضان القادم 2017

الفنان أحمد عبد العزيز يشارك في مسلسل قضاة عظماء شهر رمضان القادم 2017
أوضحت المصادر الإخبارية على أن الفنان الكبير أحمد عبد العزيز سوف يشارك في الجزء الثاني من مسلسل قضاة عظماء في شهر رمضان المقبل من هذا العام 2017 حيث يجسد دور القاضي شريف الذي يتصدى الظلم والشر خلال عهد الدولة الأيوبية .

ويقوم الفنان أحمد عبد العزيز بهذا الدور والذي يكون في دور القاضي بن عين الدولة المسمى بشريف الدين أبو المكارم حيث يتولى حكم القضاء خلال عهد الجولة الأيوبية خلال وقت تحكمت به النفوس الشريرة في المجتمع المصري .

كما إنه يدخل بعض من الفنانين الأخرين بالمشاركة في هذا المسلسل ومنهم الفنان طارق دسوقي والفنان كمال أبو راية والفنان جمال عبد الناصر بالإضافة إلى الفنانة سوزان نجم الدين والفنان عبد الرحمن أبو زهرة مع الفنان أيمن زيدان وغسان مسعود بجانب إلى مشاركة الفنانة مادلين مطر والفنان أحمد ماهر وأخرين من الفنانين الرائعين داخل المسلسل.

بينما المسلسل يكون من تأليف مجموعة من المؤلفين المشاهير ومنهم المؤلف عبد القادر الأطرش والفنان فتحي السيد وأحمد مارديني ، ومن أخر المخرج الكبير عبد القادر الأطرش وإنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات وذلك بالتعاون مع شركة داي لايت الخاصة عن الإنتاج الفني .

إرسال تعليق