لأصحاب هواتف الايفون 4 نصائح هامة تساعد في توفير عمر بطارية هاتفك

لأصحاب هواتف الايفون 4 نصائح هامة تساعد في توفير عمر بطارية هاتفك
لأصحاب هواتف الايفون 4 نصائح هامة تساعد في توفير عمر بطارية هاتفك
تعتبر مشكلة نفاذ بطارية الهواتف الذكية هي أبرز المشكلات التي يعاني منها مستخدمي الأندرويد عموما والآيفون خصوصا  ويعاني منها الجميع في العالم و حتى الان لا توجد تقنية لتضاعف قدرة بطارية الهاتف ولكن يوجد نصائح هامة تساعد في تقليل هذه المشكلة وتساعد على اطالة عمر البطارية في هواتف آيفون.

على مستخدمي هاتف الآيفون أن يقوموا باتباع هذه النصائح ليتم توفير طاقة البطارية وحتى لايتم استنزاف البطارية بشكل سريع وهذه النصائح كالآتي:

- يجب ايقاف التطبيقات بالخلفية 
عندما يتم تحديثات التطبيقات بالخلفية يؤدي لتشغيل التطبيقات بسرعة وبالتالي تستنزف البطارية ولذلك يجب عليك ايقاف تشغيل التطبيقات عن طريق الانتقال الى اعدادات ثم تختار  General ثم بعد ذلك تختار Background App Refresh وتغلق التطبيقات.

- إيقاف Hey Siri
يعمل "سيري" المساعد الشخصي الصوتي على تسجيل ما يقال بشكل مستمر في الخلفية وحتى تقوم بايقاف هذه الميزة يجب أن تذهب الى الاعدادات وتختار General  ثم بعدها تختار Siri وتقوم بغلق الخدمة.

- ايقاف motion effects
يجب ايقاف هذه الميزة للحفاظ على البطارية أكبر وقت ممكن وذلك بالذهاب الى Settings ومنها تختار General وبعدها تختار Accessibility وتضغط على Reduce motion.

-  إضاءة الشاشة
تعتبر ميزة اضاءة الشاشة من المزايا الهامة في هاتف الآيفون لكنها تستنزق طاقة كبيرة من البطارية وحتى تتغلب على ذلك اختار Settings ثم بعد ذلك اختار Display & Brightness  وبعد ذلك عليك اختيار  reduce the brightness using the slider.


إرسال تعليق