كريستيانو رونالدو ينتظر عقوبة مهدد الإيقاف بسبب سبه لحكم ديربي مدريد الماضي

كريستيانو رونالدو ينتظر عقوبة مهدد الإيقاف بسبب سبه لحكم ديربي مدريد الماضي
كريستيانو رونالدو ينتظر عقوبة مهدد الإيقاف بعد سبه لحكم ديربي مدريد
بعد أن أهان اللاعب كريستيانو رونالدو حكم مدريد في مباراة ديربي أصبح مهدد بالإيقاف من اللعب، حيث كانت المباراة بين ريال مدريد وفريق أتلتيكو يوم أمس السبت، حيث كانت المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو، وإنتهت بتعادل الفريقين، وتعتبر هذة المباراة من ضمن منافسات الدوري الأسباني بالجولة 31.

وقامت صحيفة سبورت الكتالونية بالتوضيح في بيان صحفي بأن واحدة من الكاميرات المتواجدة حول ملعب البرنابيو، إلتقطت مشهد للاعب كريستيانو رونالدو أثناء تلفظه ببعض الكلمات مع حكم المباراة، ريكاردو دى بيرجوس، وظهر الغضب على وجه اللاعب أثناء حديثه مع الحكم.

وذكرت الصحيفة أن الكاميرات أظهرت اللاعب كريستيانو رونالدو حينما كان يسب الحكم، ومن الممكن أن يتعرض للإيقاف في المباريات القادمة بسبب ذلك.

ومن حسن الحظ أنه لم يتطاول اللاعب كريستيانو رونالدو بأمرا أكبر من السب، حتى لا يفقده الفريق في المباريات القادمة، وبسبب ذلك الأمر سوف يكون المدير الفني للفريق زين الدين زيدان في مأزق لا يحسد عليه، خصوصا أنه في مرحلة صراع للحصول على لقب الليجا أمام نادي برشلونة في مباراة الكلاسيكو.

وقد حصل اللاعب كريستيانو رونالدو حتى الأن على 4 بطاقات إنذار قبل المباراة الهامة والتي سوف يخوضها أمام فريق برشلونة، وهي مباراة الكلاسيكو، والتي سوف تكون في الثالث والعشرون من هذا الشهر من ضمن منافسات الدوري الأسباني لهذا الموسم.

ومن الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد سوف يكون ضيفا على ملعب سبورتنج خيخون في يوم 15 من شهر إبريل، ويتصدر النادي جدول الدوري برصيد 72 نقطة حصل عليها تجميعا من 30 جولة فاز بها في حوالي 22 مباراة وحصل على التعادل في 6 مباريات، ولم يحصل على الفوز في مباراتين.

إرسال تعليق