الزمالك يوقع عقد تدريب الزمالك اليوم مع المدرب البرتغالي اوجستو ايناسيو

الزمالك يوقع عقد تدريب الزمالك اليوم مع المدرب البرتغالي اوجستو ايناسيو
الزمالك يوقع عقد تدريب الزمالك اليوم مع المدرب البرتغالي اوجستو ايناسيو
عقد مجلس ادارة نادي الزمالك إجتماع مع وكيل المدرب البرتغالي اوجستو ايناسيو حيث تم تحديد المدة التي يتم التعاقد عليها وهي عام وأربعة أشهر وتغيب المدرب اوجستو عن حضور الاجتماع وتم تحديد اليوم الأربعاء هو موعد لعقد الاجتماع المدرب اوجستو ليتم توقيع العقود.

وقد تم الا تفاق على بنود العقد ولم يتبقى سوى التوقيع وسوف يحضر الخواجة اوجستو ايناسبو متابعة مباراة الزمالك والشرقية والتي ستقام غدا الأربعاء على ستاد السلام حيث تقام المباراة المؤجلة للأسبوع 21، وقد صرح مرتضى منصور أن ما أشاعه المدير الفني السابق فيريرا عن التدخل في مهامة وقرارته هو غير صحيح وأن  الخواجه اوجستو سيتولى مهمة تدريب الزمالك دون تدخل.


وكان اوجستو ايناسيو قد وصل يوم الاثنين الماضي للقاهرة كما حضر لمقر نادي الزمالك وسوف يتولى مهمة تدريب نادي الزمالك عقب انتهاء مباراة الزمالك والشرقية والتي ستقام اليوم وسوف يتابعها الخواجة لتدوين اولى ملاحاظاته ليبدا تولى المهمة عقب المباراة على أن يتولى تدريب الفريق وادارة المباراة المدرب العام محمد صلاح.

وتم دخول الناي في معسكر للاستعداد المباراة وقد اختار محمد صلاح قائمة باللاعبين 18 لاعب وترك اوجستو ادارة المباراة للجهاز المعاون وسوف يتولى التدريب لنادي القلعة البيضاء عقب انتهاء المباراة.


وقد عين مجلس ادارة الزمالك مترجم للخواجة البرتغالي هو حسني خطاب والذي كان يعمل مترجما من قبل للمدرب السابق فيريرا وقد تعرف حسني خطاب على الخواجة البرتغالي كما حضر جلسة مع المشرف العام على الفريق أحمد مرتضى منصور وتعرف على المطلوب منه وطريقة العمل.


إرسال تعليق