تعرف على تفاصيل مصرع لص اثناء سرقته بطارية سيارة

تعرف على تفاصيل مصرع  لص اثناء سرقته بطارية سيارة
تعرف على تفاصيل مصرع  لص اثناء سرقته بطارية سيارة
بعد أن تم سرقة بطاريات سيارة السائق أكثر من مرة قام بتوصيلها بالكهرباء لترقب اللص الذي يقوم بسرقته، ولم يعلم اللص أنه حينما كان يسرق جاره السائق بأنه كان يسدد ثمنها للشركة.


فلم يرى السائق سوى أن يقوم بإصطياد اللص الذي يقوم بسرقة البطاريات عن طريق توصيلها بالكهرباء، فقام يوميا بإيصال البطاريات في الليل وفصلها في النهار، على الرغم من أن الكهربائي كان يؤكد له من قبل بأنه لا يمكن توصيل الكهرباء بالسيارات.


وفي صباح اليوم الإثنين تم إبلاغ شرطة ملوى بأن هناك جثة موجودة خلف مساكن المصرف القبلي لشخص ثلاثيني يرتدي جلباب وبيده عصا خشبية، وبعد أن تم فحص الجثة توصلت الشرطة إلى أن الجثة ترجع لشخص يدعى محمد وهو لص معروف بالمنطقة، وتم تشكيل فريق بحث بالقسم وذلك برئاسة المقدم حاتم وجيه والملازم أول أحمد يحيى كي يقوموا بالكشف عن سبب الواقعة، وقامت المباحث بالتوجه للجيران والتحدث معهم كشهود عيان بالمنطقة، وقد تم سؤال المتهم وأنكر في البداية أنه قد رأى الجثة بالرغم من أنها كانت أمام منزله وتم الكشف على أن الجثة ترجع لشخص من الجيران وبعد التحريات تم إثبات أن السيارة الخاصة بالمتهم كانت موصلة بالكهرباء حينما إقترب منها اللص ولقى مصرعه.


وقال مضيفا أنه قد قرر توصيل بطاريات السيارة بالكهرباء بعد أن تم سرقتها أكثر من مرة حتى يصطاد اللص، ولكنه كان يقوم بفصله نهارا حتى لا تؤذي أي طفل، وأكد على أنه قد قام بذلك منذ شهر وحتى مصرع اللص.


وقال مضيفا أنه قد وضع شبكة من الأسلاك بأسفل السيارة موصلة بسلك من نافذة المطبخ وحينما كان يستيقظ باكرا يفصل الكهرباء عن السيارة.


وأكد المقدم حاتم وجيه أن هذة الجريمة كانت غير واضحة وغريبة من نوعها وتم الكشف على أن اللص أعرج وقد تم إتهامه من قبل في حوادث سرقة.



إرسال تعليق