نجاة نتنياهو واصابة معاونيه بالتسمم بعد فشل محاولة اغتيال نتنياهو

نجاة نتنياهو واصابة معاونيه بالتسمم بعد فشل محاولة اغتيال نتنياهو
نجاة نتنياهو واصابة معاونيه بالتسمم بعد فشل محاولة اغتيال نتنياهو
قامت بعض المصادر الإسرائيلية الشهيرة والمسؤولة بالقناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي، منذ قليل بالتأكيد على محاولة إغتيال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، وتسمم أربعة من الموظفين الذين يعملون بالديوان لديه، وقد تم نقلهم بشكل فوري إلى المشفى بعد أن تعرضوا لمادة خطيرة أدت إلى تسممهم، وأشاروا إلى أن ماحدث من المؤكدا أن يكون المقصود به هو رئيس الوزراء وأنهم كانوا يرغبون في إغتياله.


وعلى نفس الجانب أوضحت قناة 24 الإخبارية الإسرائيلية بأن المادة التي تم إرسالها إلى داخل الديوان الذي يجلس فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي وتم الكشف عنها تعتبر مادة سامة، وحينما يتم فتح المادة يصدر منها غاز، أدى ذلك إلى شعور أربعة من الموظفين بالديوان بوعكة صحية وتم نقلهم بشكل سريع على المشفى لإنقاذهم.


وقالت بعض المصادر الإسرائيلية مضيفة أنه سادت حالة من الدهشة بالديوان الذي يتواجد به الرئيس الوزراء الإسرائيلي بنامين نتانياهو وذلك بعد أن تغيرت حالة أربعة من الموظفين وإصابتهم بالإغماء ونقلهم إلى المشفى لمعالجتهم فورا.


في حين أكدت الإذاعة العامة بإسرائيل، إن المادة التي تم إرسالها إلى ديوان نتانياهو، على مايظهر كانت بداخل مظروف إلى المكتب الذي يتواجد به رئيس الحكومة الإسرائيلية، وتم إستدعاء وحدة أمنية إلى المكان كي تقوم بالتعامل مع المادة السامة التي تم نشرها بالمكان والتي تعد من نوع الجمرة الخبيثة والتي من الممكن أن تؤدي إلى الموت السريع إذا لم يتم إنقاذ من إستنشقها.


وقد قامت الإذاعة العبرية أيضا بالإشارة إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو لم يكون متواجد في مكتبه أثناء حدوث ذلك، وهذا يعني أنه قد نجى من محاولة إغتيال كانت تستهدفه في الوقت الذي تم إرسال المظروف المسمم إلى المكتب.


إرسال تعليق