موعد مباراة مصر والبرتغال الودية الجمعة 23/3/2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر والبرتغال الودية الجمعة 23/3/2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة
موعد مباراة مصر والبرتغال  والقنوات الناقلة مجانا للمباراة
ننشر لكم موعد مباراة مصر والبرتغال الودية التي تقام في مدينة زيورخ السويسرية يوم الجمعة 23 مارس 2018 حيث بلتقي منتخب مصر مع منتخب البرتغال على ملعب ليتزيجروند بسويسرا، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس العام 2018 روسيا، حيث يقيم منتخب مصر معسكر من يوم 19 مارس وحتى 28 مارس 2018 بسويسرا يلعب خلاله مباراتين الأولى يقابل فيها البرتغال والثانية تكون أمام اليونان.

مباراة مصر والبرتغال الودية

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة مصر والبرتغال لأنها بين منتخبين كبار بهما أفضل لاعبي العالم محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، وكانت القرعة قد أوقعت مصر في المجموعة الأولى بجانب كلا من اوروجواي وروسيا والسعودية، بينما يقع منتخب البرتغال في المجموعة الثانية إلى جانب أسبانيا وايران والمغرب.

وقد وصلت بعثة منتخب مصر إلى سويسرا وييقود هجوم منتخب مصر الفرعون المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي والذي يلقى اهتمام كبير من جميع الفرق الأوربية، وهناك عروض مقدمة للتعاقد معه من ريال مدريد الأسباني وكان محمد صلاح حقق انجازا كبيرا مؤخرا عندما تمكن من تسجيل سوبر هاتريك أربعة أهداف في مباراة ليفربول ألأخيرة أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي وانتهت المباراة 5/0 لصالح ليفربول وتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدور يالإنجليزي.

موعد مباراة مصر والبرتغال 

تنطلق أحداث مباراة مصر والبرتغال مساء الجمعة 23 مارس 2018 في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال

ستقوم قناة أون سبورت الرياضية هي الناقل الحصري حيث قامت بشراء حق بث مباراة مصر والبرتغال ويعلق على المباراة مدحت شلبي، لذلك عليكم التأكد من وجود تردد قناة أون سبورت على جهازكم لمشاهدة المباراة مجانا.


إرسال تعليق