هاشتاج "هختار السيسي ليه" يتصدر تويتر والمغردون لهذه الأسباب نختار السيسي

هاشتاج "هختار السيسي ليه" يتصدر تويتر والمغردون لهذه الأسباب نختار السيسي
هاشتاج "هختار السيسي ليه" يتصدر تويتر لليوم الثالث والمغردون لهذه الأسباب نختار السيسي
مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية والتي ستقام في 26 من شهر مارس الجاري وتستمر ثلاثة أيام، تصدر هاشتاج " هختار السيسي ليه" عبر موقع تويتر، حيث عبر الكثير من جمهور تويتر عن دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي وتولي مدة رئاسة ثانية وقد عبر الكثير عن ذلك في عدد من التغريدات.

غرد مصطفى الصيرفي قائلا أن شعوره تجاه السيسي لا يملك التعبير عنه حيث أنه وصف السيسي بأنه شخص عظيم يفتخر به ويعجز الكلام عن التعبير عن حبه له، وأضاف أن هذا شعوره وأنه نابع من قلبه .

بينما غردت زيزي طبي قائلة أنها تؤيد ترشيح السيسي لتولي فترة رئاسة ثانية، وذكرت حالة البلد قبل تولي السيسي وكيف كانت الكهرباء تقطع بالساعات ولكن حاليا وبعد تولي السيسي اقتربنا من تصدير الكهرباء، حيث أن السيسي يقوم بالعديد من الإنجازات الهامة وبناء اقتصاد قوي ومشروعات تعود على الجميع بالرخاء وخصوصا محدودي الدخل.

وذكرت داليا عبد الله في الهاشتاج الخاص بها أن الرئيس بيضحي بروحه من أجل أن يحمي مصر لأنه يحافظ على كرامتنا ويحارب الإرهاب نيابة عن الشعب كله وعمل في الأربع سنين مشروعات كثيرة لو كانت اتعملت من 30 سنة كان زمان مصر في مكانة أفضل.

وغرد علي قائلا أن الرئيس البطل قضى على الإرهاب وفرق جمع الإرهابين ولقنهم درس قاسي وحمى مصر منهم لذلك سوف نظل خلفه من أجل آمان واستقرار مصر.

أما صلاح الشاذلي فعبر عن اختياره للسيسي وقال أنه تدخل في الوقت الصح وحمى مصر وبدأ في الإصلاح والتعمير واهتم بالفقراء وأنشأ المساكن التي تليق بمحدودي الدخل والذي لا يملك شراء الشقق التمليك وفرها للجميع بالتقسيط المريح.
والجدير بالذكر أن الهيئة العامة للانتخابات تضم الرئيس عبد الفتاح السيسي رمز النجمة ينافس على فترة رئاسة ثانية ويدخل منافس له المرشح موسى مصطفى موسى وهو يحمل رمز الطائرة وهو رئيس حزب الغد.

موعد أجراء الانتخابات الرئاسية

سيتم أجراء الانتخابات الرئاسية للمقيمين في الخارج أيام 16 و17 و18 من مارس الجاري بينما يتم أجراء انتخابات داخل مصر يوم 26 و27 و28 من نفس الشهر ، وفي حال إعادة الانتخابات ستكون خارج مصر في الأيام 19 و20 و 21 من أبريل القادم وفي داخل مصر أيام 24 و 25 و 26 من شهر أبريل القادم.

إرسال تعليق