بعد 11 عاما.. الزمالك يفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف

بعد 11 عاما.. الزمالك يفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف


الاسبوع: فاز الزمالك بثنائيه مقابل هدف أمام نظيره النادي الأهلي ، في المباراة التي تقام على إستاد القاهره ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري المصرى الممتاز.

مع انطلاق المباراة ، بدء الفريقان بسيطرة متبادلة على الكرة ومنطقة وسط الملعب ، وذلك في مرحلة بجس نبض الفريقين.

استطاع كاسونجو لاعب الزمالك أن يستغل كرة عرضية ومتابعتها بعد سقوط امامه ليسددها في الشباك معلناٌ تقدم الزمالك بالهدف الأول مع الدقيقة 6 ، ثم اشتباكات بين لاعبى النادي الأهلي ونادي الزمالك اثر تدخل عنيف بين عمرو السولية وحمدى النكاز.

ضغط لاعبى النادي الأهلي وسيطروا على مجريات اللعب عقب مرور الربع الأول من اللقاء ، واهدر سعد سمير فرصة التعادل بعد فشل في تسديده الكرة أمام شباك جنش حارس الزمالك.

مع الدقيقة 21 ، أحرز أيمن حفنى لاعب الزمالك الهدف الثانى ، وذلك في غفله من لاعبى الأهلي ، ليستغل حفنى الكرة ويسددها في شباك المارد الأحمر ، وانقذ محمد الشناوى حارس الأهلي مرمى من هدف ثالث اثر كرة عرضية.

وقد خرج سعد سمير لاعب النادي الأهلي مصاباٌ ونزل بدلاٌ منه محمد نجيب في تبديل أول مبكر لقلعه الحمراء.

مع انطلاق الشوط الثانى ، دفع حسام البدرى المدير الفنى لنادي الأهلي بثانى بتبديل بخروج حسام عاشور ونزول إسلام محارب بدلاٌ منه ، فشل جونيور اجاى لاعب الأهلي في استغلال تمريره محارب ، حيث قام اجاى بتسديده الكرة بشكل ضعيف لغاية ، وتألق جنش حارس الزمالك وتصدى لكرة رأسية رائعه من جانب إسلام محارب.

استطاع جونيور اجاى تمرير الكرة إلى إسلام محارب الذي سددها في جسد لاعبى الزمالك ، لترتد الكرة إلى مروان محسن الذي سددها في يد جنش حارس الزمالك ، ورد كاسونجو بإهدار فرصة الهدف الثالث ، ولكن سدد الكرة اعلى عارضة مرمى النادي الأهلي.

أحرز وليد سليمان الهدف الأول لنادي الأهلي في شباك الزمالك اثر كلة جزاء مع الدقيقة 70 ، ويتألق جنش ويمنع هدف التعادل من أمام تسديده صلاح محسن ، ويقف القائم أمام رأسية مروان محسن مهاجم الأهلي قبل أن تنتهي المباراة بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز بعد غياب أكثر من 11 عام لم يستطع فيها الفوز أمام الأهلي منذ عام 2007 بالدوري.

إرسال تعليق