وظائف الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي 1439

وظائف الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي 1439
وظائف الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي 1439


الصبح نيوز – متابعات

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من خلال إدارة الموارد البشرية عن طرح عدد من الوظائف الموسمية المخصصة للرجال فقط، وذلك ضمن الاستعدادات للعمل في موسم رمضان 1439.

وحددت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين مواعيد التقديم على الوظائف الموسمية بدء من يوم الإثنين الموافق 14/8/1439هـ وحتى يوم الاربعاء بتاريخ 16/8/1439هـ ، وذلك بشكل إلكتروني من خلال البوابة الإلكترونية للتوظيف الموسمي.

واوضحت إدارة الموارد البشرية بأنه سيتم إعلان نتائج القبول المبدئي من خلال رسائل نصية قصيرة للمتقدمين تفيد بالقبول.

واشترطت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، عددا من الشروط الواجب توفرها في للمتقدمين وهي:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن لا يقل عمره عن ( 20 ) سنة.

2- أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس وما فوق، فيما ستكون الشهادة الثانوية لبعض الإدارات الخدمية فقط، مع عدم قبول أي مؤهل أقل من الثانوية العامة

3- أن يكون حسن المظهر والخلق، وأن لا يكون على رأس عمل آخر مع شرط وجود إخلاء طرف في حالة سبق له العمل بأي جهة أخرى

4- أن تكون جميع البيانات المدخلة صحيحة وتحت مسؤوليته وأن يحضر المتقدم الأوراق الثبوتية في موعد المقابلة، بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية المعدة من أعضاء لجنة المؤقتين.

ويمكن للراغبين بالتتقديم والتسجيل على الوظائف الموسمية 1439 من خلال خدمة التوظيف الموسمي في الموقع الرسمي لشؤون الحرمين.

حيث تتيح هذه الخدمة للسعوديين التقديم للعمل في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في الفترات الموسمية وهي موسم العمرة وموسم رمضان وموسم الحج، ويتم تقديم الطلب وانتظار الموافقة من الإدارة على طلب العمل.

وللتقديم على الوظائف الموسمية يجب وجود حساب في بوابة الخدمات الالكترونية، ولتسجيل مستخدم جديد من هنا، أو تسجيل الدخول للمسجلين مسبقا في بوابة التوظيف من هنا.

إرسال تعليق