موعد مباراة ليفربول وروما في دور النصف نهائي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وروما في دور النصف نهائي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وروما
يلتقي روما امام ليفربول فى ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، لقاء يرتقبه عشاق ومحبي الكرة العالمية ، كما يلعب علي الجانب الآخر ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في النصف نهائي ، ويدخل ليفربول اللقاء بعد تخطيه فريق مانشستر فى دور الربع نهائي من البطولة بعد الفوز عليه بنتيجة 1/5 في مجموع اللقاءين.

إستطاع روما أن يقصى برشلونة في دور الربع نهائي بعد أن تعادل في مجموع المباراتين 4/4 وقد تأهل الفريق الإيطالي بأفضلية الهدف خارج الأرض ، كما خسر ذائب روما في مباراة الذهاب بالكامب نو بنتيحة 1/4 ، كما قلب خسارته في العودة على ملعب الأوليمبيكو في لقاء تاريخي وخطف ثلاثية نظيفة وتأهل بها لدور النصف نهائي.

موعد مباراة ليفربول وروما 

يلتقي الفريقان عبر ملعب الأنفليد يوم الثلاثاء 24-4-2018 في تمام الساعة :
- التاسعة إلا ربع مساءا ( 20:45 ) بتوقيت القاهرة
- العاشرة إلا ربع مساءا ( 21:45 ) بتوقيت مكة المكرمة
- العاشرة إلا ربع مساءا ( 21:45 ) بتوقيت فلسطين
- العاشرة إلا ربع مساءا ( 21:45) بتوقيت سوريا والعراق

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما

تنطلق أحداث المباراة عبر قناة BEIN SPORTS 1 HD الرياضية وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي والفرنسي والإسباني كما سوف يعلق على اللقاء رؤوف خليف وعلي محمد علي.

يشهد لقاء روما مواجهة بين النجم المصري محمد صلاح وزملائه السابقين في روما ، يذكر أن صلاح إنتقل إلى ليفربول مطلع الموسم الحالي من روما إلي ليفربول بعد صفقة قوية ، كما يحتل صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدف قبل ثلاثة جولات والذى جاء متصدراً على مهاجم توتنهام الذي قد سجل 26 هدف حتي الان.

إرسال تعليق