التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم “بوابة الصبح” بث مباشر لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني والتي تقام ضمن إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، ويريد الأهلي من خلال اللقاء حصد ثلاث نقاط هامة في أخر محطات الفريق في دور المجموعات ولذلك من أجل ضمان التأهل إلي الدور التالي من البطولة.

وتأتي مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في التوقيت الذي تقام فيه مباراة الوداد وزاناكو الزامبي في الرباط وذلك من أجل ضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق الأربع.

موعد مباراة الاهلي والقطن، وكذلك القنوات الناقلة للموقعة المرتقبة من قبل ملايين المشجعين للقلعة الحمراء في الوطن العربي بالإضافة نخبة كبيرة من الأخبار الخاصة بالمباراة بين الأهلي والقطن الكاميروني، تجدونها خلال هذا التقرير المميز الذي يقدم لكم برعاية “بوابة الصبح”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن

أكد التليفزيون المصري بأن مباراة الأهلي والقطن سوف تكون منقولة عبر القنوات الأرضية بدون أي مشاكل خاصة في ظل وجود قوانين من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بشأن حق الدولة المضيفة للمباراة أن تنقل المباريات بشكل مباشر على قنواتها الأرضية دون أن يحدث أي تعارض بين ذلك وبين حقوق الناقل الرسمي للمباريات.

وقالت شبكة قنوات بي إن سبورتس، بأن المشاكل الاخيرة بين القناة القطرية وبين النادي الأهلي لن تكون سببًا في حرمان المشجع والجمهور الأهلاوي من مشاهدة مباراة فريقه أمام القطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية.

وكشفت مصادر داخل بي إن سبورتس بأن المباراة سوف تكون مصحوبة بأستوديو تحليلى مميز يقدمه نخبة من نجوم كرة القدم في العالم العربي من أجل تحليل الأمور الفنية والتحكيمية الخاصة بمباراة الأهلي والقطن الكاميروني.

موعد مباراة الاهلي والقطن

قالت مصادر في “الكاف” بأن مباراة الاهلي مع نادي القطن الكاميروني سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب.

ويسعى الأهلي من خلال اللقاء إلي تحقيق الانتصار والثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل إلي دور ربع النهائي في ظل إحتلال الأهلي للمركز الثالث برصيد 8 نقاط خلف كلًا من الوداد المغربي صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط وفي حين يأتي زاناكو في المركز الأول برصيد 11 نقطة.

وبحسابات التأهل في المجموعة الرابعة، فإن الاهلي لن يسعفه سوى تحقيق الإنتصار والثلاث نقاط أمام القطن في حالة كان المارد الأحمر يرغب في عبور تلك المجموعة وحصد بطاقة من بطاقتي التأهل إلي دور الثمانية.

أخبار عن مباراة الأهلي والقطن

أختار المدرب حسام البدري 21 أسم من أجل الإنضمام إلي قائمة الأهلي التي ستواجه القطن في لقاء الغد على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وكشفت التقارير بأن أبرز الأسماء المستعبدة كان “حسام غالي” حيث حتي هذه اللحظة لا يعرف أحد السبب الرئيسي وراء غياب قائد الفريق في مباراة هامة كمباراة القطن.

البعض يتوقع أن يكون سبب الغياب بسبب المشادة الاخيرة التي وقعت بين غالي والبدري بين شوطي مباراة الاهلي والمصري في الأسبوع الماضي من مسابقة الدوري المصري، في حين يتوقع البعض الأخر ان يكون سب الغياب هو إصابة تعرض لها اللاعب خلال تدريبات الفريق والأمر الذي أكد عليه مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، حيث أكد الأخير بأن غالي سوف يغيب عن مباراة القطن بداعي الإصابة وأن خلافه مع البدري قد تم حله بشكل ودي وأنتهي بشكل رسمي وليس له أي علاقة بغياب “حسام غالي” عن مباراة القطن.

تحديث : انتهت نتيجة مباراة الأهلي والقطن بفوز الفريق المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد

التعليقات