التخطي إلى المحتوى

تحدث أحمد مرتضي منصور بكل صراحة عن الاخبار التي أنتشرت في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تؤكد بأن المستشار “مرتضي منصور” قد تعرض إلي حادث سيارة أثناء ذهابه إلي مقر النادي في ميت عقبة.

وقال أحمد مرتضي منصور بأن تلك الأنباء “عارية” تمامًا من الصحة وأن والداه بصحة جيدة ولم يتعرض لأي حادث سير بسيارته في الفترة الأخيرة، وكشف أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، بان “مرتضي منصور” سيكون اول المتواجدين في المقصورة الرئيسية لمباراة الغد عندما يلعب الزمالك أمام نادي أهلى طرابلس في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أحمد مرتضي منصور في تصريحاته قائلًا “الجميع في نادي الزمالك خلف الفريق الأول لكرة القدم، في تلك المهمة الصعبة التي يواجهها في لقاء أهلي طرابلس، ويجب أن تساعد الجماهير الفريق في لقاء الغد من أجل حصد الثلاث نقاط والتأهل إلي الدور التالي”.

ويذكر أن الزمالك سيلعب في التاسعة من مساء الغد مباراة قوية امام نادي أهلى طرابلس الليبي ويحتاج الزمالك إلي تحقيق الأنتصار من أجل العبور إلي الدور التالي من البطولة الأفريقية والإ فإن الفريق سيودع المنافسة من الباب الصغير.

 

التعليقات