التخطي إلى المحتوى

قالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أنّ صفقة البلجيكي روميلو لوكاكو، ستحطم الرقم القياسي الخاص بالتعاقد مع بول بوجبا، من يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت الصحيفة أن انضمام لوكاكو، مهاجم إيفرتون الإنجليزي، سيكلف خزانة الشياطين الحمر، 100 مليون جنيه إسترليني، ليصبح بذلك أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على بوجبا، الذي انضم لمسرح الأحلام، الصيف الماضي، بمبلغ 89 مليون إسترليني.

ويذكر أن التقارير البريطانية أكدت أن الصفقة كلفت مانشستر يونايتد، 75 مليون إسترليني، بالإضافة لعودة واين روني، هداف الشياطين الحمر التاريخي، لنادي إيفرتون، مما يعني وصول الصفقة إلى 85 مليون إسترليني.

وأشارت الصحيفة، بأنّ صفقة لوكاكو، ستكلف مانشستر يونايتد، 85 مليون إسترليني، بالإضافة إلى حوافز تصل إلى 15 مليون إسترليني، مما يجعل قيمة الصفقة الحقيقة 100 مليون إسترليني، ويصبح الشياطين الحمر لديهم أغلى ثنائي في تاريخ اللعبة.

وأردفت أنّ لوكاكو، سيحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 250 ألف إسترليني، كما أنه سيخضع للكشف الطبي اليوم الأحد، في مدينة لوس أنجلوس، وسينضم لبعثة الشياطين الحمر القادمة لأمريكا، لأجل الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ونجح لوكاكو في تسجيل 25 هدفًا، في البريميرليج، وكان قريبًا من أن يصبح هداف البطولة، قبل أن يخطف هاري كين، مهاجم توتنهام، منه الجائزة في الجولة قبل الأخيرة بتسجيل 29 هدفًا.

التعليقات