التخطي إلى المحتوى

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى بأن لاعب النادي الأهلي والمعار إلي صفوف نادي مصر المقاصة في الموسم الحالي سوف يعود قربيًا إلي تدريبات النادي بعد أنتهاء  فترة إعارته إلي النادي الفيومي.

وكشف سيد عبد الحفيظ بأن النادي الأهلي لن يتنازل عن اللاعب في الموسم المقبل نظرًا لكون النادي في حاجة إلي كافة أبناءه من اللاعبين في الفترة المقبلة في ظل تواجد الأهلي في دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلي كون النادي ينافس في بطولة دوري أبطال العرب والمقرر أنطلاقها خلال الأسابيع الماضية في محافظة الإسكندرية بمشاركة 8 فرق عربية.

وذكر مدير الكرة في القلعة الحمراء بأنه حتي هذه اللحظة لا يحسم الفريق بعد صفقة اللاعب “إسلام محارب” على الرغم من كون رئيس نادي سموحه “محمد فرج عامر” قد صرح بأن الصفقة أنتهت بالفعل لمصلحة الأهلي ولكن جاءت تأكيدات سيد عبد الحفيظ لتنفي هذا الأمر بشكل نهائي.

ويذكر أن أحمد الشيخ قد أنضم إلي الأهلي قادمًا من مصر المقاصة في صيف عام 2015 بعد منافسة قوية مع نادي الزمالك ولكن اللاعب لم يجد له مكانة في التشكيلة الاساسية للمارد الأحمر ليطلب الخروج في إعارة لصفوف نادي مصر المقاصة لينجح في هذا الموسم في قيادة المقاصة للمركز التاني ولينجح هو في خطف لقب “هداف الدوري” لأول مرة في تاريخه.

التعليقات