التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر وزارة الداخلية في مصر، بان قوات الشرطة وقوات مكافحة الإرهاب قد نجحت في تصفية عدد 6 إرهابين في محافظة أسيوط في صعيد مصر في الساعات الأولى من صباح يوم الأثنين والموافق 10-7-2017.

وقال البيان الرسمي الذي صدر عن وزارة الداخلية وعن مديرية الأمن في أسيوط، بأن معلومات قد وصلت إلي جهاز الشرطة وقطاع الأمن الوطني بأن عدد من العناصر الإرهابية يتخذ من شقة سكنية تقع في نطاق مركز ديروط بمحافظة أسيوط وكرًا له من أجل التخطيط لتنفيذ بعض العمليات الإرهابية داخل محافظة أسيوط وفي مناطق متفرقة في الجمهورية.

وكشف البيان بأن العناصر الإجرامية تنتمي إلي تنظيم داعش الإرهابي وأنهم كانوا يستعدون لتنفيذ عدد كبير من الهجمات على محافظات الوجه القبلي في الفترة المقبلة.

وقالت المصادر بأن القوات نجحت في تصفية 6 إرهابين كانوا متواجدين داخل الشقة في لحظة الهجوم عليهم داخل الشقة التي كانوا يسكنون بها ويجعلونها مقر للتخطيط لعملياتهم الإرهابية وأنه قد تم العثور بحوزتهم على 5 أسلحة آلية- قنبلة دفاعية بالإضافة إلي قارب الـ80 طلقة نارية حية وكذلك على ملابس عسكرية وعدد كبير من المنشورات.

وختم البيان مؤكدًا بأن الداخلية تتعهد أمام الشعب المصري ببذل الغالي والنفيس من أجل حماية تراب هذا الوطن وحماية الأمن والأمان في مصر من تلك الخلايا الإرهابية في الفترة المقبلة وأن جنود الداخلية ورجالها يسهرون من أجل حماية الوطن من مخططات الأعداء.

التعليقات