التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي وادي دجلة عن توصله إلي إتفاق مع حارس مرمي نادي الزمالك السابق “محمد عبد المنصف” لينضم إلي صفوف نادي وادي دجلة في الفترة المقبلة.

ويأتي إنضمام عبد المنصف إلي وادي دجلة بتعليمات من المدير الفني للنادي، أحمد حسام ميدو، على الرغم من كون الأخير قد أعلن في وقت سابق عن عدم نيته للتوقيع مع أي حارس بعد رحيل الحارس الدولي عصام الحضري إلي صفوف نادي التعاون السعودي ولكن على ما يبدو فإن ميدو قد رأي في نهاية الأمر بأن الأعتماد على الحراس الشباب فقط لن يجدي نفعًا وأن النادي بحاجة إلي حارس خبرة في قيمة محمد عبد المنصف.

وقال ميدو خلال عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن الوقت الحالي غير مناسب إطلاقًا من أجل أن يعود مرة أخري إلي قيادة الزمالك، وأن يطلب من مجلس الإدارة الإبقاء على الجهاز الفني بقيادة أوجستو إيناسيو وعدم رحيله عن النادي في الفترة الحالية من أجل جعل الجميع يشعر بالإستقرار داخل نادي الزمالك خاصة في ظل تغير الأجهزة الفنية المستمر منذ فترة طويلة.

وأوضح أحمد حسام ميدو، بان فريقه السابق يحتاج فقط إلي الأستقرار بعض الشئ وإلي أخذ بعض الوقت مع الجهاز الفني بقياد البرتغالي إيناسيو من أجل أن يقدم الفريق أفضل ما لديه.

التعليقات