التخطي إلى المحتوى

قال الحارس الأسبق للنادي الأهلي، والحارس الحالي لنادي التعاون السعودي، عصام الحضري، بأن أنتقاله لنادي التعاون يمثل تحدي جديد بالنسبة له وأن يتنظر بداية الموسم في دوري عبد اللطيف جميل بفارغ الصبر من أجل المشاركة في المباريات رفقة ناديه الجديد.

حارس مرمي وادي دجلة والذي أنتقل إلي صفوف التعاون في الصيف الحالي قال “الانتقال إلي صفوف نادي التعاون يمثل تحدى جديد أخوضه في مسيرتي مع كرة القدم، أريد الفوز بالبطولات رفقة النادي في الموسم المقبل، أريد إسعاد جماهير النادي السعودي والمتعطشة لتحقيق البطولات.

وأكد الحضري خلال حديثه عن أحترامه الكامل لنادي وادي دجلة والذي قضي فيه قرابة الموسمين وكذلك للمدير الفني الشاب أحمد حسام ميدو كذلك لرئيس النادي المهندس ماجد سامي.

وأعبر الحضري خلال حديثه عن سعادته بأنضمام اللاعب “مصطفي فتحى” والذي يرى فيه الحضري مستقبل كبير ولاعب واعد، وتوقع الحضري بأن يتألق اللاعب القادم من الزمالك مع نادي التعاون على غرار تألق محمود كهربا مع نادي اتحاد جدة في الموسم الماضي.

وقال عصام الحضري عن مصطفي فتحي “أشعر بسعادة بالغة بأنضمام مصطفي فتحي إلي نادي التعاون، هو لاعب رائع ويملك مهارات كبيرة وقادر على التألق في الدوري السعودي في الموسم المقبل.

 

التعليقات