التخطي إلى المحتوى

أصبحت نتيجة الثانوية العامة 2017 على وشك الظهور وخاصة بعد إعلان أسماء اوائل الثانوية العامة في مصر من قبل وزارة التربية والتعليم في مؤتمر صحفي عقد في مقر الوزارة في القاهرة، وكذلك ظهور تأكيدات من جانب الوزارة بأن نتيجة الثانوية العامة في مصر 2017 سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017

كشف الوزير “طارق شوقي” عن كون نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر عبر المواقع الإلكترونية يوم الأربعاء، على ان تكون النتيجة موجودة في المدارس في صباح يوم الخميس المقبل.

وشدد الوزير على كون الوزارة قد كانت حريصة للغاية على أن تتم أعمال التصحيح ورصد الدرجات بطريقة تضمن حصول كل طالب على حقه بشكل كامل بدون نقصان.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي لها والذي عقد عصر اليوم بأن نسبة النجاح في العام الحالي في الثانوية العامة 2017 كانت 73% في حين كانت نسبة النجاح في العام الماضي 75% مما يعني بأن النسبة قد قلت بـ 2% عن العام السابق.

روابط نتيجة الثانوية العامة في مصر 2017

العديد من المواقع أعلنت عن توفر نتيجة الثانوية العامة 2017 فور أعتماد الوزير “طارق شوقي” لها، وسوف نرصد لكم في موقع “بوابة الصبح” تلك المواقع بشكل كامل رغبة منا في التسهيل على الطلاب وعلى أولياء أمورهم وطالبين من الله التوفيق والنجاح لكل طلابنا في مرحلة الثانوية العامة.

وإليكم روابط المواقع المتوقع نقلها لنتيجة الثانوية العامة فور ظهورها :

موقع وزارة التربية والتعليم في مصر 

موقع أخبار التعليم 

موقع فيتو 

موقع اليوم السابع 

 

التعليقات