التخطي إلى المحتوى

سوف يلعب النادي الأهلي مساء اليوم مباراة هامة أمام فريق وادي دجلة والذي يقدم أحمد حسام ميدو في إطار مباريات كأس مصر وبالتحديد دور ربع النهائي من البطولة، ويسعى المارد الاحمر إلي تحقيق فوز هام يصعد به إلي دور نصف نهائي ويرغب حسام البدري المدير الفني للأهلي في تحقيق الثنائية المحلية في هذا الموسم بعدما حسم الشياطين الحمر لقب بطولة الدوري لصالحهم في هذا الموسم.

ونقدم لكم في بوابة الصبح، تقرير تفصيلي وشامل عن مباراة الأهلي ووادي دجلة وكذلك نخبة من الأخبار المميزة عن القلعة الحمراء النادي الاهلي، تابعونا..

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة

تقام مباراة المارد الأحمر امام نادي وادي دجلة في إطار مباريات ربع النهائي في بطولة كأس مصر 2017، وحسب تعليمات لجنة المسابقات في مصر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب السلام وذلك يوم الأربعاء الموافق 12-7-2017.

تأتي المباراة في الوقت الذي يعيش فيه جماهير الأهلي الأفراح بعد نجاح المارد الاحمر في تحقيق فوز هام على القطن والصعود إلي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرغب الاهلي في تحقيق الفوز من أجل أن يصعد أكثر في بطولة كأس مصر ويقترب من اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ صيف عام 2007 عندما حقق الأهلي البطولة بعد فوز على المنافس اللدود نادي الزمالك في النهائي بنتيجة 4-3 في مباراة صنفها الكثيرون بأنها واحدة من أفضل مباريات كأس مصر على مدار تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة

يمتلك التليفزيون المصري حقوق نقل مباريات كأس مصر بالكامل منذ دور الـ64 وحتي المباراة النهائية بالنسبة للنقل الأرضي ومن المؤكد أن تذاع المباراة على شاشة التليفزيون المصري بشكل مباشر وخاصة في ظل وجود كوكبة كبيرة من المحللين في الفترة الحالية في قنوات النيل للرياضة الأرضية.

أمام عن النقل الفضائي، فإن أون سبورت ستكون هي الناقل الحصري فضائيًا ومن المتوقع أن تنقل المباراة ويقدم لها أستوديو تحليلي قبل بدايتها بساعة كاملة مع الإعلامي “مدحت شلبي” وبحضور نجوم التحليل في القناة.

التعليقات