التخطي إلى المحتوى

قررت وزارة التربية والتعليم الإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وخلال هذا الموضوع الذي يأتيكم برعاية “موقع بوابة الصبح” سوف نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك روابط لمواقع أخري من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 من خلالها.

موقع وزارة التربية والتعليم ونتيجة الثانوية العامة 2017

وأصبح من المتوقع أن ينشر موقع الوزارة نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها رسميًا عبر الرابط التالي رابط وزارة التربية والتعليم، وحسبما أكدت مصادر الوزارة فإن النتيجة قد تظهر في صباح يوم الأربعاء على الموقع أو على أقصى تقدير ستكون في مساء يوم الأربعاء او صباح يوم الخميس.

وقالت الوزارة بأن نتيجة الثانوية العامة هذا العام قد شهدت نسبة نجاح وصلت إلي 73% وأن الوزارة كانت حريصة على أن تكون كافة أعمال الامتحانات بدءًا من المراقبة ومرورًا بالتصحيح وثم رصد الدرجات بطريقة تضمن للطلاب ولأولياء أمورهم الحصول على حقهم بشكل كامل دون تعرض أي طالب للظلم.

نتيجة الثانوية العامة 2017

ويرغب موقعكم “بوابة الصبح” في التسهيل على أولياء أمور الطلاب وذلك من خلال المساعدة في الحصول على النتائج، لذا فإن الزائر والقاري الكريم بأمكانه أن يضع الأسم ورقم الجلوس في تعليق على هذا الخبر وسوف نقوم بجلب النتيجة له فور ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم.

ومن يرغب من زوار موقعنا في معرفة المزيد عن نتيجة الثانوية العامة 2017، ومتابعة تفاصيل عملية ظهور النتيجة يمكنه شلك من خلال الإطلاع علي الرابط التالي :

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 رابط النتيجة على بوابة الصبح

التعليقات