التخطي إلى المحتوى

تأتي مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الوقت الذي يحتاج فيه الزمالك إلي محو أحزانه وتحقيق فوز هام على نادي طلائع الجيش من أجل الحفاظ على لقبه في بطولة كأس مصر والذي حققه الفريق في النسخة الماضية بعد فوزه على الأهلي في نهائي البطولة لموسم 2016.

ونكشف لكم خلال هذا التقرير عن موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ربع نهائي كأس مصر 2017، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة بالإضافة إلي تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة طلائع الجيش.

تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش

يلعب الزمالك المباراة أمام طلائع الجيش هو متسلح بكافة عناصره بدون أي غيابات كبيرة متوقعة ويسعى المارد الأبيض إلي تحقيق الأنتصار والعبور مضي قدمًا في بطولة كأس مصر، حيث نجح منافس الزمالك اللدود في الصعود إلي دور نصف النهائي في البطولة بعد فوزه على نادي وادي دجلة في لقاء الأمس.

ويتوقع الكثيرون أن يلعب الزمالك المباراة بخطته المعتادة بتواجد رباعي في خط الدفاع مكون من على جبر وبجواره محمد مجدي وعلى اليسار أحمد الفتوح وحسني فتحي على اليمين.

وفي منتصف الملعب سوف يلعب صلاح ريكو ودونجا بجوار طارق حامد، وأمامهم سيلعب مصطفي فتحي وبجواره أيمن حفني وفي المقدمة سوف يلعب وحيدًا في المقدمة باسم مرسي.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وقررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم أن تبدأ المباراة في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب السلام، وكشفت مصادر اتحاد الأذاعة والتليفزيون بأن المباراة سوف تنقل على القناة الثانية الأرضية وكذلك عبر قناة النيل للرياضة.

 

التعليقات