التخطي إلى المحتوى

عروض كارفور الجديدة 2017 شهر يوليو عقب الإنتهاء من كارفور خلال الشهر السابق سوف نقدم إليكم الأن من خلال تقريرنا التالي أحدث العروض الجديدة الخاصة عن شهر يوليو الجاري من كارفور حيث عقب إتمام الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال الشركة التي تتبع متاجر كارفور ماركت من خلال الصفحة الخاصة عن عروض كارفور عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك .

ولقد جاء بعروض كارفور من هذا الشهر على العديد من الخصومات الحديثة حيث تحتوي على عروض كبيرة وهائلة للغاية تم تقديمها من خلال شركات كارفور مصر على جميع الأقسام المنزلية والأجهزة الكهربائية بجانب إلى المنظفات المنزلية والأجهزة الإلكترونية ايضًا .

كما إنه يوجد العديد من العروض على الملابس الرجالي والملابس الحريمي والأطفال بالإضافة إلى إنها قدمت أطقم الحدائق والكثير من السلع الأخرى والمنتجات المتواجدة في فروع الهايبر وفروع الماركت  كما أن هذه العروض سوف تستمر حتى اليوم الثامن عشر من شهر يوليو 2017 .

 

موعد عروض كارفور شهر يوليو 2017 الجديدة

ولقد بدأت عروض كارفور يوم الأربعاء في الخامس من شهر يوليو 2017 حيث أعلنت الشركة من خلال صفحتها الخاصة بها عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك عن موعد الأنتهاء من العروض ايضًا حيث يكون في يوم 18-7-2017 ، ومن خلال هذه الفترة تعمل على تقديم عروض كثيرة وتخفيضات إلى المواطنين من متنوع المدن المصرية المتواجدة فيها .

 

 كتاولوج كارفور شهر يوليو 2017 الجديد

 

التعليقات