التخطي إلى المحتوى

في الوقت الذي أعلنت فيه مجموعة قنوات MBC مصر خلال وقت سابق عن عرض حلقات الجزء الرابع والأخير من مسلسل “سلسال الدم” والذي حقق شهر كبيرة في السنوات الماضية والذي كانت نهايته غريبة بعض الشئ بعدما قامت المحكمة بإعطاء براءة لـ رياض الخولي “هارون” خلال أحداث المسلسل وتعرض عبلة كامل “نصرة” لصدمة عصبية كبيرة بسبب حكم المحكمة.

المخرج مصطفي الشال، مخرج مسلسل “سلسال الدم” كشف في حديث صحفي لموقع إلكتروني عن تفاصيل باقي حلقات المسلسل والذي من المتوقع عرض الحلقات المتبقية من الجزء الأخير فيه خلال الأيام المقبلة وقال ” ربما سيكون على الجماهير الأنتظار حتي نهاية شهر سبتمبر المقبل، لكي تكون القنوات الفضائية قد أنتهت بالفعل من إعادة عرض مسلسلات شهر رمضان”.

أوضح المخرج خلال حديثه، بأن الموعد سوف يتحدد نظرًا لرؤية القناة المنتجة وصاحبة الحقوق في إذاعة المسلسل من أجل فعل ما تراه مناسبًا بالنسبة لها، لذلك رفض مصطفي الشال أن يحدد موعد بعينه من أجل عرض المسلسل.

ويذكر أن المخرج مصطفي الشال قال في تصريحات سابقة له بأن الحلقات القادمة قد تشهد عدد من المفاجات والأحداث السريعة داخل المسلسل وألمح المخرج إلي عدد من تلك المفاجات على رأسها شهصية “زينب” التي تم أختطافها في المسلسل. وكذلك الصراع المستمر بين رياض الخولي وعبلة كامل.

وكان الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم” قد شهد وجود عدد كبير من الممثلين بجانب نجوم الأجزاء السابقة وعلى رأسهم الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان أحمد سلامة وكذلك أحمد بدير بجانب نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم رياض الخولي وعلا غانم ومنة فضالي.

 

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن موعد عرض مسلسل سلسال الدم يمكنك متابعة ذلك من خلال هذ الرابط من هنا

التعليقات