التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة من ختام الدوري المصري حيث سوف نقدم إليكم الأن أهم تفاصيل مباراة القمة حيث إنها من أبرز وأهم مباريات البطولة والتي لا يعلو فوقها صوت أخر بمصر ولعل الجميع أن يعرف بشكل جيد بإن نتيجة المباراة هي تحصيل حاصل .

ويحسم كل فريق موقعه خلال جدول ترتيب الدوري المصري حيث حسمت البطولة إلى المارد الأحمر ولقد جاء فريق الزمالك بالترتيب الثالث من الجدول ولكن تكون أهمية نتيجة هذا اللقاء في القمة من تاريخها وإلى جماهير الفريقان .

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة من الدوري المصري

ولقد جاء موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة من ختام مباريات الدوري المصري الممتاز في يوم الأثنين القادم الموافق السابع عشر من شهر يوليو 2017 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .

ويكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوفيت المملكة العربية السعودية والأردن ايضًا ، أما عن توقيت الأمارات سوف يكون في تمام الساعة العاشرة مساء ، ويكون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين .

أهم القنوات الناقلة عن المباراة

سوف نخبركم الأن عن اهم القنوات الناقلة عن مباراة الأهلي والزمالك حيث تعمل على إستقبال المباراة عن طريق برامج إستديو التحليلي والذي سوف يتم فتح أبوابها أمام محبي كلًا من الفريقان من قبل بداية المباراة بساعتين، ومن أجل تقديم وجبه دسمة عن تاريخ كل من فريق الزمالك والأهلي بالإضافة إلى فرص الفريقان من الفوز بنتيجة المباراة ومن أهم القنوات الناقلة هي :-

1- قناة أون الرياضية .

2- قناة النيل الرياضية .

3- قناة دي أم سي .

مشوار الفريقان في بطولة الدوري المصري

وعن مباريات نهائي كأس السوبر ألتقى كلاً من الفريقان خمسة مباريات حيث أنتصر الفريق الأهلي خلال مباراتين وأنتصر فريق الزمالك في مباراة واحد فقط ، بينما أنتهت المباراتين الأخرين بالتعادل ولكن ركلات الجزاء عملت أرجاع الأهلي في الفور .

وعن المواجهات الإفريقية تقابل الفريقان في تسعة مباريات وكانت الغلبة إلى الفريق الأهلي خلال خمسة مباريات مقابل أنتصار فريق الزمالك وسيطر التعادل على ثلاثة مباريات من بينهم .

وسوف تكون مباراة الأهلي مع الزمالك المقبلة فوق أرضية ملعب أستاد برج العرب في مدينة الإسكندرية بدون حضور جمهور ، حيث أن كافة توقعات خبراء الكرة تصب إلى صالح فريق الأهلي بالفوز على الزمالك في هذه المباراة عقب الأداء السئ من الزمالك خلال المباريات السابقة له وخروجه من دوري أبطال إفريقيا.

سوف يشهد توقيت المباراة غياب كلًا من اللاعب أحمد حمودي من فريق الأهلي وغياب اللاعب أيمن حفني من فريق الزمالك بينما يشارك حارس المرمي فريق الزمالك عمر صلاح منذ بداية المباراة .

التعليقات