التخطي إلى المحتوى

عاد مسلسل game of thrones  مرة أخرى حيث شهدت الساحة الدرامية بالوقت الجاري رجوعه مره اخرى إلى الجمهور الذي يتابعه وإلى محبيه ومتابعيه حيث أن هذا يعد الموسم السابع له ، وتدور أحداث المسلسل داخل إطار ملحمي متميز للغاية وينتظره الكثيرة من عشاق ومحبي المسلسل من كافة أنحاء العالم المختلف بفارغ الصبر حتى يقوم بمتابعته من جديد لما به من أحداث قوية ومشوقة للغاية .

مسلسل game of thrones

ولقد بدأ عرض حلقات مسلسل game of thrones  منذ عام 2011 وشهدت حلقاته العديد من المتابعة من جمهور العالم المختلف عبر شاشة التليفزيون وأستمرت هذه المتابعة حتى هذا الوقت الحالي من عرض الحلقات الخاصة بالاجزاء الجديدة له .

ولقد شهدت أحداث المسلسل من الحلقة الأولى عبر قناة HBO  العالمية كما أن حلقات الجزء السابع من المسلسل تشهج حالة من التحالف بين أم التنانين وحون سنو ويسجسده الفنان الكبير كيت هارينجتون حتى يعمل على توحيد جون سنو لمواجهة هطر السائرين الأبيض .

كما أنه نجحت حلقات المسلسل خلال المواسم السابقة بتحقيق النجاح الساحق والكبير من أحداث الحلقات الرائعة والتي شهدت الصراعات الكبيرة للغاية بين الأسر ة وبين أعداد كبيرة من الموتى ، كما إنه يأتي فصل الشتاء بالأخيرة إلى قارة ويستروس وحامل معه الموتى الأحياء مع رياح الأنتقام المكبوت .

ومن المؤكد برجوع شخصيات المسلسل الأساسية والتي لم يعد لها ما تخسره بالجزء الجاري بعدما ضحت بكافة أسرتها وأطفالها خلال الأجزاء الماضية من المسلسل

التعليقات