التخطي إلى المحتوى

تحدث حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الأهلي عن اداء فريقه امام الاتحاد السكندري، في مباراة الفريقين بالدوري.

وقاد عمرو السوليه مدافع النادي الاهلي لاعبي فريقه لتحقيق الفوز بهدف نظيف علي الاتحاد السكندري علي استاد الجيش ببرج العرب، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري العام

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “فارق النقاط مع الزمالك في جدول ترتيب الدوري لم يجعلنا نلعب براحة أو بتراخي ضد الاتحاد، بل العكس لعبنا بقوة وكنا قادرين على تسجيل أكثر من هدف”.

وأضاف “إذا استطاع اللاعبين تسجيل بعض الفرص التي أتيحت لهم في المباراة كان النتيجة تغيرت، بالتأكيد هذا الفوز مهم جدا في مشوار الفوز بلقب الدوري وحصدنا 3 نقاط هامة”.

واستمر قائلا: “نفذنا طريقة لعبنا في المباراة بشكل جيد للغاية، ولا نستطيع أن ننفذ الضغط العالي على الاتحاد طوال الـ90 دقيقة لأن هذا الأمر صعب للغاية، لكن اللاعبين استطاعوا تنفيذ ذلك في الأوقات المطلوبة والهامة”.

وأكمل “قدر الأهلي أن تكون كل مبارياته صعبة للغاية خاصة في هذه الفترة الحرجة من الموسم، لأن كل الفرق تلعب من أجل تحقيق أهدافها سواء في البقاء بالدوري أو المنافسة أو غير ذلك، وهذه الأمور تضع اللاعبين تحت ضغط وتجعل اللقاءات صعبة”.

وعن عدم تسجيل سليماني كوليبالي للأهداف خلال اللقاء قال: “كوليبالي كان عليه رقابة شديدة من قبل لاعبي الاتحاد، ولم يكن موفقا في الفرص القليلة التي سنحت له”.

وواصل حديثه “لكن كوليبالي يلعب بقوة وخشونة مع الخصم ويؤدي دوره بشكل جيد جدا، ومن الطبيعي أن يغيب المهاجم عن التسجيل في إحدى المباريات”.

وأتم المدير الفني للاهلي تصريحاته عن المنافسة على لقب الدوري مع مصر للمقاصة قائلا: “بالتأكيد المقاصة يقدم مستوى مميز في الدوري هذا الموسم ويستحق المنافسة على اللقب لأنه فريق جيد ويجتهد كثيرا”.

المصدر: الوطن

التعليقات