التخطي إلى المحتوى

تسلل فيديو تم نشره وهو يرصد وجود شاشة عرض للراقصة “صافيناز” وهي موجود أعلى مئذنة مسجد قايتباي بمدينة القاهرة الجديدة، الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي واجه موجة كبيرة من الانتقادات من طرف رواد السوشيال ميديا، والذين أنهالوا على الفيديو بالتعليقات الساخرة والغاضبة من حدوث هذا الأمر في مصر، وأعبر أحد الأشخاص بعد مشاهدته الفيديو قائلًا “منعوا مكبرات الصوت في رمضان، والأن يضعون شاشة لعرض فيديوهات صافيناز أعلي المساجد، حسبي الله ونعم الوكيل”.

الفيديو الذي تم وضعه من قبل أحد المواطنين بعدما قام بتصويره بنفسه طرح العديد من التساؤلات لعل أهمها فيما يحض كيف سمحت الحكومة المصرية بحدوث هذا الأمر، وأين أحترام المقدسات الدينية من هذا الأمر، وأوضح البعض بأن الحادث هو أمر غريب على المجتمع المصري ويحث لأول مرة، وطالب الكثيرين بإزالة هذه الشاشة على الفور وكذلك ضرورة التحقيق مع أصحاب تلك الشاشة والقائمين على الفكرة.

وجاءت التعليقات الساخرة والغاضبة بشكل متتالي، حيث قال مواطن آخر بعد مشاهدة الفيديو ““‏#مصر_حاليا_محتاجة صورة صافيناز فوق مئذنة؟ لهذه الدرجة وصل الفجور “،وأصبح من المتوقع أن تقوم وزارة الأوقاف بمتابعة الموقف، والتحقيق مع أصحاب تلك الفكرة وكذلك محاولة الوصول إلي حل لعلاج الأزمة بشكل سريع دون تأخير.

وسوف نعرض عليكم الفيديو الذي يوثق الواقعة من خلال موقع الصبح :

https://www.youtube.com/watch?v=g5H-rYO_WLQ

التعليقات