التخطي إلى المحتوى

قدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اعتذاره لجماهير الأهلي، بعد الإشارة الخارجة التي أشار بها باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض للجماهير عقب مباراة القمة التي أجريت مساء الإثنين، على ملعب برج العرب، بالأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن مرتضى في تصريحات إذاعية لـ”ميجا اف ام”، رحيل 15 لاعبا من صفوف الفريق، 10 منهم بيع نهائي، و5 كإعارة: “جميع اللاعبين سيرحلون بمقابل مادي”. وكان الزمالك أعلن إعارة مصطفى فتحي للتعاون السعودي، وكهربا لاتحاد جدة السعودي، والاستغناء عن علي فتحي، وإسلام جمال، وإيمانويل مايوكا.

كما أعلن انضمام عدد من اللاعبين لصفوف الفريق، بعد إنهاء إجراءات التعاقد معهم، وأبرزهم، العائدون من الإعارة حازم إمام، وإبراهيم عبدالخالق، ومحمد كوفي، بالإضافة للتعاقد مع أحمد داوودا من مصر المقاصة، وكاسونجو كابونجو من الاتحاد السكندري، وأشيمبونج من الداخلية، وأحمد مدبولي من النصر للتعدين.

وأشار مرتضى إلى أنه ومحمود طاهر رئيس النادي الأهلي، سيجتمعان مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، يوم 24 يوليو، لإقناعه بزيادة عدد اللاعبين الأجانب لـ4.

ويملك الزمالك في صفوفه لاعب أجنبي وهو معروف يوسف، بالإضافة للتعاقد مع كاسونجو، وأشيمبونج، وعودة محمد كوفي، ورحيل إيمانويل مايوكا، كذلك سيتم إعارة اللاعب الإيفواري سيسيه المنضم حديثا من أسوان.

وعن أزمة الشناوي، قال مرتضى إن الحارس تحدث معه تليفونيا عقب مباراة القمة، وأقسم أنه مصاب، ولم يتهرب من اللعب مع الفريق، مؤكدًا أن الشناوي لن يرحل عن الفريق. أما استقالة أيمن طاهر مدرب الحراس، فقال رئيس الزمالك: “سمعت عن استقالته، ممكن تكون لحظة غضب وانفعال”.

المصدر: مصراوى

التعليقات