التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والفيصلي المقبلة حيث يستعد النادي الأهلي أول مبارياته من البطولة العربية مع الفريق الفيصلي الأردني حيث إنها أول مباريات البطولة ويخوض لاعبي الفريق الأهلي المباراة بمعنوية كبيرة ومرتفعة وذلك عقب فوزه في بطولة الدوري المصري الممتاز بلا خسارة للمرة السابعة من تاريخة .

وبالتالي يكون النصر له يولد لهيب وحرارة هائلة من أجل الفوز في هذه المباريات المقبلة وفي المقابل الفريق الفيصلي الأردني نجح ايضًا من أن ينهي كافة مباريات الدوري الأردني لصالحة ونجح في حصد ستة وأربعون نقطة .

ومن الجدير بالذكر بأن يملك الفريق عدة لاعبين ذو كفاءة وخبرة هائلة ولهم تأثير قوي وفعال على الفريق بالإضافة إلى إنه نجح في الأونة الأخيرة من تقوية صفوفه من خلال عناصر جديدة وبالتالي كانت التوقعات منصبة وأنه سوف يكون من أفضل المباريات خلاص هذه البطولة.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي المقبلة

من قبل أن يتم إنطلاق البطولة العربية للأندية دعم فريق الأهلي والفيصلي صفوفه بعقد صفقات جديدة في أطار إنشغال الفريقان في المسابقات المحلية والقارية ، ولقد دعم فريق الفيصلي صفوف وتعاقد مع الحارس الدولي بجانب إلى إن كلا من أحمد سريوة ومحمد العلاونة ودومينيك ميندي وايضًا مع الحفاظ على إدارة الفيصلي على معظم اللاعبين الذين ساهموا مع الفريق في تحقيق ثنائية الدوري والكأس ايضًا .

وبالمقابل سوف تشهد البطولة العربية الظهور الأول من الصفقات التي أبرمتها إدارة الأهلي بنجاح كبير ومنهم إسلام محارب وأيمن أشرف وأحمد الشيخ بالإضافة إلى وليد أزارو مع الأسماء المرشحة إلى الأنضمام بالقلعة الحمراء .

سوف تقام المباراة السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن بالإضافة إلى إنها تقام في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة بإستاد السلام في القاهرة .

أهم القنوات الناقلة للمباراة

سوف يتم بث مباراة الأهلي والفيصلي عبر قناة أون سبورت الرياضية ، وقناة أبو ظبي الرياضية .

التعليقات