Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 28 from storage engine in /home/elsob/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 1887
وزارة الإسكان تعلن عن طرح وحدات الإسكات الإجتماعي بمناطق متنوعة في مصر التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن طرح وحدات سكنية جديدة حيث صرح المهندس وليد عباس معاون وزير الإسكان بالشئون المجتمعات العمرانية من خلال لقاء مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في البرنامج الخاص به رأي عام الذي يتم إذاعته عبر قناة تن الفضائية يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر يوليو الحالي .

ولقد صرح عن بشرى سارة إلى المواطنين الكرام حيث إن سوف يتم طرح عدد كبير من الوحدات الإسكانية الإجتماعية داخل مناطق متنوعة في مصر خلال الفترة القادمة وأشار على أن سعر المتر الواحد من الأراضي الاكثر تميز داخل قرعة أراضي الإسكان سوف تتراوح من حوالي ثلاثة آلاف جنية مصري حتى خمسة آلاف جنية .

وقال ايضًا على أن وزارة الإسكان يكون هدفها الوحيد هو طرح إعداد كبيرة من الوحدات السكنية والأراضي والقضاء على السماسرة كما إنه تم منع التقدم بالتوكيلات ومن الضروري على الشخص الذي يرغب بالحصول على وحدة سكنية أو يحصل على قطعة أرض بإن يتقدم بنفسه من أجل القضاء على الإستغلال من التجار والسماسرة وايضًا من أجل سعيهم بالحصول عليها من خلال الدولة ويتم بيعها بإسعار مرتفعة .

 

وأعلن عن تأجيل دفع المواطنين إلى الأقساط حتى يتم إستلام الشقق وفقًا إلى تأخير تسليم الوحدات ببعض المناطق ولقد أوضح ايضًا على أن وحدات دار مصر ووحدات مصر الجديدة هى من المناطق الراقية للغاية .

كما إنها تطرح الوزارة ايضًا وحدات سكنية في مصر الجديدة بمبلغ 500 ألف جنية حيث إنه بمثابة مفاجأة وبشرى سارة إلى المواطنين الكران في هذه المناطق ويتجاوز مبلغ الشقق السكنية بها حوالي مليون جنية مصري .

التعليقات