التخطي إلى المحتوى

نقدم إليكم الأن أهم القنوات الناقلة عن مباراة الأهلي والفيصلي الأردني حيث يخوض الفريق الأهلي مباراة البطولة العربية مع فريق الفيصلي الأردني حيث تعد هذه المباراة قوية للغاية لكافة عشاق الأهلي بكل مكان بمصر وغير مصر ، حيث يسعى المارد الأحمر خلال البطولة العربية بالخروج بأكثر من مكسب ومن أبرزها هو إتاحة الفرصة إلى عدد كبير من لاعبي الفريق من أجل المشاركة مما يجعل هذه المباراة في غاية الأهمية .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة الأهلي والفيصلي

من المنتظر أن تقوم قناة أون سبورت  مباراة الأهلي والفيصلي الأردني وخصوصًا عقب حصول القناة على حقوق نقل المباريات العربية حيث يشترك بها 12 فريق من معظم الدول العربية ويشارك من جمهورية مصر العربية الفريق الأهلي والزمالك خلال بطولة ترجع عقب غياب أربعة أعوام .

ونذكر لكم من ناحية أخرى عن غياب المدرب العام للفريق الأهلي  أحمد أيوب أمام فريق الفيصلي الأردني وذلك طبقًا إلى غياب حسام البدري ايضًا المدير الفني للفريق الأهلي عن أولى المشاركات الخاصة عن الفريق خلال البطولة العربية حتى يعود عقب ذلك أمام الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي .

موعد مباراة الأهلي والفيصلي الإردني

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الأهلي والفيصلي الاردني 9:15 مساء أون سبورتالسعودية الرياضية

كما إن الجهاز الفني للفريق الأهلي يعتمد على كلاً من اللاعب عماد متعب واللاعب عمرو جمال بالهجوم ويبدو على أن الجهاز الفني يرغب في إعطاء اللاعب متعب الكثير من الفرص وخصوصًا بإن الأخير لم يشارك بشكل إساسي مع فريق الأهلي بدرجة كبيرة حيث إنه هو الامر الذي يجعل الإعتماد عليه بجانب عدد كبير من اللاعبين البدلاء أمثال بأسم علي .

ولقد خصص مجلس الإدارة بالفريق الأهلي مائة ألف جنية مصري إلى كل لاعب في حالة النصر والفوز بالبطولة العربية بالأندية حيث يتم إنطلاقها في الغد من خلال مشاركة عدد من الاندية العربية .

كما إن النادي الأهلي يسعى بصنع الفارف والفوز أمام الفريق الفيصلي الإردني خلال مباراة في غاية الأهمية للفريق الأهلي المصري وذلك بإفتتاح مباريات المجموعة الأولى إلى مباريات البطولة العربية.

التعليقات