التخطي إلى المحتوى

ننقل إليكم الأن  نتيجة الصف السادس الإعدادي حيث إنها سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة وذلك عقب الأنتهاء من جميع أعمال التصحيح والقيام بالمراجعة الشاملة عن نتائج السادس الإعدادي بالعراق من هذا العام 2017.

كما إنه سوف يتم الإعلان عن النتائج بعد أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال موقع وزارة التربية العراقية وايضًا من خلال موقع ناجح ، ولقد تم نشر نتائج الثالث المتوسط بعد ظهورها خلال الفترة السابقة من خلال المواقع الرسمية من أجل عرض رابط موقع الوزارة وموقع السومرية العراقية .

ويترقب جميع الطلاب موعد الإعلان عن التائج حيث إنه سوف يتم الإعلان عنها من خلال موقعنا الإخباري الصبح وسوف ننشر لكم جميع الروابط الخاصة بالبحث عن النتيجة .

نتيجة الصف السادس الإعدادي بالعراق

صرحت المصادر الإخبارية من خلال المركز الخاص عن مديرية التقويم والأمتحانات التابعة إلى وزارة التربية العراقية بمركز فحص الدراسة الإعدادي على أن المركز قد أنتهى من كافة أعمال التصحيح وذلك بنسبة كبيرة من أوراق الأمتحانات إلى طلاب السادس الإعدادي من الشعبة العلمية والأدبية ايضًا .

ولقد أعلنت الوزارة عن أنها سوف تعلن عن نتائج السادي الإعدادي بالعراق من خلال مؤتمر صحفي ، ومن الجدير بالذكر إلى أن العام الدراسي الجديد سوف يبدأ باليوم السابع والعشرون المقبل من شهر سبتمبر 2017 ، وسوف يتم بدأ الأختبارات العامة المنتهية والغير منتهية للدور الثاني في اليوم السادس من شهر سبتمبر المقبل .

ونقوم بعرض روابط الإستعلام عن نتائج السادس الإعدادي بالعراق وجميع نتائج المحافظات المتنوعة ومنها محافظة الرصافة الأولى ومحافة الرصافة الثانية بالإضافة إلى محافظة الرصافة الثالثة والكرخ الأولى وكذالك نينوي ، والانبار .

رابط الإستعلام عن نتائج الإعدادي بالعراق

نجد أن الطلاب الصف السادس الإعدادي يتابعوا ظهور النتائج من خلال الأيام المقبلة حيث صرحت الوزارة على أن كافة أعمال التصحيح والمراجعة تتم بدقة وحرص شديد وذلك من أجل الحرص على إعطاء الطلاب كامل حقوقهم بالتصحيح ورصد الدرجات والإبتعاد عن وقوع الأخطاء خلال عمليات التصحيح والمراجعة حيث إنها تتم من خلال إشراف الوزارة ، يمكنك أن تستعلم عن النتيجة من خلال موقع ناجح .

 

التعليقات