التخطي إلى المحتوى

إليكم الأن كامل التفاصيل عن نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2017 حيث يخوض الطلاب في محافظات اليمن المتنوعة إلى مرحلة جديدة حيث يسودها التوتر والقلق بعد إنتهائهم من كافة الأختبارات بالثانوية العامة في القسم العلمي والأدبي ايضًا .

ويترقب الأن جميع الطلاب الأنتهاء بمراكز التصحيح من كافة أعمالها وأن تنهي تصحيح ومراجعة وتجميع ورصد الدرجات مع الإعلان عن نتائج الثانوية العامة اليمنية من هذا العام 2017 وذلك من خلال رابط الموقع الرسمي من وزارة التربية والتعليم اليمنية بقطاع المناهج والتوجيه والإدارة العامة بالإمتحانات .

نتيجة الثانوية العامة اليمنية

ولقد بدأت جميع أختبارات الثانوية العامة اليمنية إلى طلاب القسم الأدبي والعلمي في يوم السبت الموافق الثامن من شهر يوليو الحالي حيث تم الإنتهاء منها وذلك طبقًا إلى جدول الإختبارات المعتمدة من الوزارة في يوم الأثنين السابق الموافق بيوم الرابع والعشرون من شهر يوليو الجاري 2017 .

كما إن بدأت الأختبارات بالقسم العلمي في مادة القرآن الكريم ومادة التربية الإسلامية وأدى الطلاب في القسم العلمي كافة الأختبارات الخاصة بهم في مادة الأحياء بأخر يوم من أيام الأختبارات .

كما أن طلاب القسم الأدبي أنهوا ايضًا جميع الأختبارات الخاصة بهم في مادة القرأن الكريم ايضًا ومادة التربية الإسلامية حيث كان أخر يوم الأمتحانات في يوم السبت والموافق الثاني والعشرون من الشهر الجاري فقد شهدوا أداء مادة التاريخ من الطلاب .

ويتطلع كافة الطلاب على أن تكون النتائج الخاصة بهم وفقًا إلى تطلعاتهم حيث ينتظر جميع الطلاب أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في محافظات اليمن المختلفة ويتم الإستعلام عنها من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة لكي يتم الإستعلام عن مجموع درجاتة في الإختبارات الثانوية للقسم العلمي والأدبي .

ويمكنك أن تعرف النتيجة من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية حيث يقوم بعرض النتائج إلى كافة محافظات اليمن المتنوعة مثل محافظة الجوف ومحافظة البيضاء وصتعاء وعدن وكذالك تعز .

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

سوف نقدم إليكم الأن رابط موقع وزارة التربية والتعليم حيث يمكنكم زيارته من أجل معرفة النتيجة عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بك عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية 

التعليقات