Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 28 from storage engine in /home/elsob/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 1887
نتائج البكالوريا ظهرت الأن في الولايات الجزائرية من وزارة التربية الوطنية الجزائرية 2017 التخطي إلى المحتوى

واصل كافة طلاب الولايات الجزائرية للحصول على نتائج البكالوريا 2017 الان في الجزائر من خلال وزارة التربية والتعليم الوطنية الجزائرية حيث تم ظهورها بالفعل وذلك بعد إتمام إعتمادها من خلال وزير التربية والتعليم نورية بن غبريت من موقع الديوان الوطني للإختبارات والمسابقات في الثلاثاء الماضي من هذا العام 2017 وذلك في تمام الساعة 14:00 .

حيث يمكنك أن تعرف نتائج البكالوريا من خلال الهاتف المحمول الخاص بك من خلال الإتصال بالرقم التالي *567# بالإضافة إلى أن موقع الديوان الوطني قام بنشر كافة نتائج إختبارات شهادت البكالوريا دورة 2017 في كافة ولايات الجزائر .

ولقد تم الإعلان عن نسب النجاح من خلال الإذاعة الجزائرية حيث وصلت نسبة النجاح إلى 56.07% حيث كانت أعلى من نسب النجاح في العام السابق التي وصلت نسبتها إلى 49% .

رابط موقع نتائج البكالوريا 2017

يمكنك أن تستعلم عن نتائج البكالوريا الخاصة بكل طالب في الجزائر عن طريق الدخول إلى موقع bac.onez.edu الديوان الوطني حيث قام بنشر النتيجة الخاصة عن شهادات التعليم المتوسط مع نتائج البيام لكافة الولايات الجزائرية .

كل ما عليك فقط هو كتابة رقم الجلوس الخاص بك أو التسجيل في خانة رقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني حيث أن رقم التسجيل هو الرقم الذي تم إستخدامه بالإستدعاء الخاص بكل طالب على حدة في الإختبارات ويقوم بعدها بالضطغ على زر إظهار النتيجة .

نتائج البكالوريا في الجزائر 2017

يسمح موقع الديوان الوطني للإختبارات والمسابقات الذي يتبع وزار التربية الوطنية الجزائرية بالتعرف على نتيجة شهادة البكالوريا 2017 لكافة الطلاب في الولايات الجزائرية المتنوعة ومنها ولاية البليدة وولاية بجاية وايضاً ولاية بشار بالإضافة إلى ولاية أم البواقي وولاية تلمسان وقائمة وسيدي بلعباس وكذالك ولاية اليزي ولاية خنشلة وايضًا ولاية الجلفة والجزائر وكافة ولايات الجزائر الأخرى .

كما إنه تم الإعلان عن النتيجة عبر موقع الديوان الوطني من قبل بدء إختبارات البكالوريا 2017 حيث أنها سوف تشهد إختلاف بسير برنامج الإختبارات فيها مما سوف يجعلها مختلفة عن ما شهدة الطلاب في السنوات الماضية ، كما غنه من هذه الأختلافات سوف تشهد إختبارات البكالوريا 2017 تخفيف المحتوى الخاص بالإختبار من أجل أن يتسع المجال والوقت أمام الطالب إلى الإجابة على ما يتضمنة الإختبار من الأسئلة .

التعليقات