نتائج الباك 2017 من وزارة التربية الوطنية عبر موقع الديوان الوطني للإختبارات والمسابقات برقم التسجيل

يوليو 27, 2017 -

قامت وزارة التربية الوطنية بالإعلان عن نتائج الباك 2017 الدورة العادية والدوري الإستثنائية الثلاثاء الماضي عبر موقع الديوان الوطني للإختبارات والمسابقات بموقع نتائج الطلاب الجزائر برقم التسجيل أو عن طريق الرسائل النصية عبر الهاتف المحمول حيث يكون سحب كشف نقاط البكالوريا 2017 بعد ظهور النتائج اليوم حتى ثلاثة أيام في الموقع .

نتائج الباك شهادة البكالوريا 2017 الجزائر

صرح وزير التربية الوطنية عن طريقة الإستعلام عن نتيجة البكالوريا 2017 في الجزائر حيث إضيف إليها الإستعلام عن الرسائل النصية عبر الهاتف المحمول من خلال الإتصال على الرقم التالي 567 وذلك في تمام الساعة 14:00 بتوقيت دولة الجزائر على أن يتم الإعلان عن نتائج الباك عبر موقع الديوان الوطني برقم التسجيل بعد تمام الساعة 15:00 سواء كانت نتائج الدورة العادية أو الدوري الإستثنائية .

رابط موقع نتائج البكالوريا بالجزائر 2017

نضع إليكم الأن رابط موقع نتائج الباك لشهادة البكالوريا 2017 حيث إنه الموقع الرسمي للنتائج الخاصة بالطلاب في الجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية وهو موقع الديوان الوطني للإختبارات والمسابقات ايضًا .

ولقد صرحت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت على الإعلان عن نتائج الباك بكافة المؤسسات التربوية بالتوازي مع سماح النتائج برقم التسجيل الخاص بالطالب عبر موقع الديوان الوطني للإختبارات والمسابقات بدولة الجزائر وذلك بعد تمام الساعة الثالثة اليوم .

كما إنها أوضحت ايضًا عن معدلات النجاح في كافة الولايات الجزائرية بالدور الأول من إختبارات شهادة البكالوريا 2017 وذلك بخلاف ترتيب مسب النجاح في ولايات الجزائر من أجل تحديد أعلى معدل بنسب النجاح من بين مؤسسات التربية الوطنية والطلاب الأعلى بمعدلات النجاح حيث وصلت نسبة النجاح إلى 56.07% مثلما أعلنتها وزيرة التربية نورية بن غبريت .

ولقد تم الإعلان عن نتائج الباك في دولة الجزائر من خلال رابط الديوان الوطني للإختبارات ويمكنك الان أن تسعلم عنها من خلال إدخال رقم التسجيل إلى الطلاب .