التخطي إلى المحتوى

قامت جامعة البلقاء بالإعلان على نتائج الشامل 2017 في الأردن الخاصة عن الدورة الصيفية ونتائج الشهادة الجامعية المتوسطة الشامل وذلك فقًا إلى الإعلان الصادر من خلال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يتم عقده بشكل رسمي عن نتائج الشامل مع تفاصيل النجاح ايضًا وأسماء الأوائل خلال نهاية الموضوع .

نتائج الشامل 2017 في الأردن للدورة الصيفية

ونترقب الأن عقد رئيس جامعة البلقاء والمشرف العام على أختبارات الشامل من عام 2017 في المؤتمر الصحفي وبعد ذلك سوف يتم الإعلان عن كامل التفاصيل حول نتائج الشامل لعام 2017 في الأردن الشهادة الجامعية المتوسطة المقرر من تمام الساعة الحادي عشر في صباح الأربعاء داخل مركز جامعة البلقاء التطبيقية وسوف نوفر إليكم الأن الرابط الرسمي من أجل الإستعلام عن نتيجة الشامل .
الأن يمكنك أن تستعلم عن نتائج الشامل للدورة الصيفية التي تمت إختباراتها  في فترة اليوم الخامس عشر من شهر يوليو 2017 حتى الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري 2017 وسوف نوفر إليكم الأن كامل التوضيحات مع طرق الإستعلام عن النتيجة .

أوائل نتائج الشامل 2017

الطالي مهند أمين عبد الكريم القيسي في كلية الهندسة التكنولوجية بتخصص الحاسوب ومعدله 92.7 ، ورغد أيمن موسى في كلية تدريب عمان بتخصص مختبرات طبية بمعدل 92.8 .

رابط الإستعلام عن نتائج الشامل 2017

سوف نوفر لكم الأن رابط الإستعلام عن موقع جامعة البلقاء حتى تتابع أخر الأحداث والأخبار وذلك حول ظهور نتيجة الدورة الصيفية من أختبارات الشهادة الجامعية المتوسطة عبر موقع جامعة البلقاء .

الأن موقع نتائج الشامل متاحة للدورة الصيفية لعام 2017 حيث تم الإعلان عن نتائج الشامل  والتي وصلت نسبة النجاح بها إلى 57.51% ، بينما تقدم إلى إجراء الإختبارات حوالي 7284 طالب وطالبة ووصل عدد الناجحين إلى 3614 طالب وطالبة في عدد سبعة وأربعون كلية جامعية داخل 122 تخصص .

التعليقات