التخطي إلى المحتوى

 

أصبح موعد ظهور نتيجة القبول بالجامعات السودانية للعام الدراسي الحالي قريب للغاية وأعلن موقع وزارة التعليم العالي والبحث العالمي نشر تفاصيل القبول في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي خلال مؤتمر صحفي يعقد في مقر وزارة التعليم العالي.

وحددت وزارة التعليم العالي والبحث في جمهورية السودان بأن يوم الأحد الموافق 30 من شهر يوليو 2017 سيكون هو موعد عقد المؤتمر الصحفي الذي فيه عن نتيجة القبول في الجامعات والمؤسسات الخاصة بالتعليم العالي وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت الخرطوم.

استعلام نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017

وكشفت مصادر مقربة للغاية من الوزارة بأن الإعلان عن نتيجة القبول في الجامعات السودانية 2017 سوف يكون خلال المؤتمر الصحفي يوم الأحد المقبل وسيقوم بالإعلان عن النتائج وكيل وزارة التعليم “عمر عبد الباقي” والذي قال في تصريحات خاصة لمواقع سودانية بأن نتائج قبول طلاب شهادة البكالوريا لعام 2017 قد أصبحت جاهزة للإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر الصحفي الذي ستعلن فيه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السوادن عن نتيجة القبول للجامعات السودانية حضورًا عدد كبير من مسئولي الوزارة وكذلك حضور الوزيرة “سمية محمد أحمد” ومن المتوقع كذلك الإعلان عن نسب القبول الخاصة بكل جامعة سودانية.

رابط موقع نتيجة قبول الجامعات السودانية

ونقدم لكم في “بوابة الصبح” الموقع الرسمي لاستعلام نتائج القبول في الجامعات السودانية 2017 والذي أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العالي، وهو رابط الإدارة العامة للقبول وتويثق الشهادت في السوادن، ويمكنكم زيارته والإطلاع عليه خلال الرابط التالي..رابط نتائج القبول في الجامعات السودانية 2017

 

 

التعليقات