التخطي إلى المحتوى

نضع إليكم الأن رابط تحديث بطاقات التموين 2017 منذ فترة طويلة من خلال وزارة التموين حيث إنها وجهت ندائها إلى كافة المواطنين بإلزام القيام بتحديث كافة البيانات الشخصية الخاصة عن بطاقة التموين مع إرفاق شهادات الميلاد وخصوصًا الإفراد الذين أقل من ستة عشر عام ، بالإضافة إلى بطاقات الرقم القومي إلى الإفراد البالغين .

كما إن الوزارة أكدت على ضرورة إتباع جميع التعليمات مع تحديث البيانات الخاص مع الإقتراب من إنتهاء مهلة التسجيل التي تخص البيانات والعمل على تحديثها من خلال وزارة التموين .

رابط تحديث بطاقات التموين من وزارة التموين 2017

ومن أجل العمل على تسهيل كافة الإجراءات الخاصة على المواطنين قامت وزارة التموين بالإعلان عن رابط موقع دعم مصر حيث يمكنك من خلاله أن تقوم بتحديث كافة البيانات عن طريق الموقع بدلًا من اللجوء إلى مكاتب البريد مع توفير الوقت والجهد المبذول من أجل تحديثها .

كما أن وزارة التموين أكدت على أن خطوة تحديث البيانات تهتم بالمقام الأول بالمواطنين من أجل خلق عدالة إجتماعية من بين المواطنين بالإضافة إلى حذف من لا لديه الحق في الحصول على التموين بجانب إلى إعطائة إلى من لا يستحق هذا بجانب الأخذ في الأعتبار على إنه سوف يتم حذف من لا يقوم بعمليات التحديث الخاصة بالبيانات الخاصة به أثناء المدة المحددة من قبل وزارة التموين .

ويمكن على المواطنين من إضافة المواليد الجدد 2017 على بطاقات التموين من خلال الدخول إلى رابط موقع دعم مصر أو أن تذهب إلى مكتب التموين الأقرب لك مع إرفاق الأوراق والمستندات اللازمة لذالك .

التعليقات