التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التموين بالإعلان عن إستعدادها الكامل من أجل إستقبال كافة طلبات المواليد الجدد في بطاقات التموين وذلك على إن يتم إستقبال كافة طلبات المواليد منذ بداية شهر أغسطس من عام 2017 المقبل ، ولقد أعلنت وزارة التموين بإنه من الممكن أن يتم إضافة المواليد بالطريقة الإلكترونية وذلك عن طريق موقع دعم مصر أو من الممكن إن يتم إضافتهم من خلال الطريقة التقليدية من خلال مكاتب التموين أو من خلال مكاتب البريد في متنوع مناطق جمهورية مصر العربية .

إضافة المواليد الجدد 2017

وعلى حسب جميع إحصائيات وزارة التموين من المقرر أن يصل عدد من المواليد من المنتظر إضافتهم إلى ثمانية مليار شخص منتشرين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية المختلفة حيث إنه سوف يتم إضافة الدعم التمويني والدعم في الخبر على البطاقة بجانب إلى إنه تم زيادة ميزانية الدعم بالموازنة إلى خمسة وثمانون مليار جنية مصري.

كما إنه يقصد بالمواليد الجدد بإنه هم من يقع التاريخ ميلادهم من بين عام 2005 حتى 2013 وذلك وفقًا إلى القانون الوزاري برقم 153 من عام 2015 .

يمكن ايضا الدخول رابط تحديث بطاقات التموين 2017 .

أهم الأوراق والمستندات المطلوبة

صرحت وزارة التموين عن أهم الأوراق والمستندات المطلوبة من إجل إضافة المواليد وهي :-

1- حضور بطاقة الرقم القومي الخاصة عن رب الإسرة وبطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.

2- حضور شهادة ميلاد الإفراد القصر وايضًا بطاقة الرقم القومي الخاصة عن الإفراد البالفين مع إحضار الإيصال الأخير للكهرباء .

كما إنه سوف يتم توزيع جميع الإستمارات الخاصة عن طلب إضافة المواليد على مكاتب التموين وايضًا إلى مكاتب البريد في كافة محافظات مصر.

التعليقات