التخطي إلى المحتوى

إليكم الأن أهم التفاصيل عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد حيث يواجه الميرنجي مساء السبت نظيره البرسا بإطار مباريات الجولة الثالثة من الكأس الدولية للأبطال مجموعة إمريكا الشمالية حيث إن بعد الإخفاقات التي حدثت خلال المباراتين اللتين شارك بهما الميرنجي حتى هذا الوقت بالبطولة الودية التي أوشكت على الإنتهاء .

أما عن العملاق الكتالوني يقدم بمستويات جيدة بالبطولة التي يسعى للتغلب على الميرنجي مع الإستمرار بالتقديم الخاصة للعروض الجيد والتغلب على الميرنجي وسوف نخبركم الأن من خلال تقريرنا التالي عن موعد مباراة الكلاسيكو الأن التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية .

ولقد إستطاع الكتالوني من أن يحقق الفوز خلال المباراتين التي شارك بهما بالبطولة ولقد إستطاع خلال المباراة الاولى من أن يتغلب على اليوفي بنتيجة تسجيل هدفان مقابل هدف واحد فقط ، بينما في المباراة الثانية إستطاع أن يتغلب على المان يوناتيد بتسجيل هدف واحد دون رد .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد المقبلة

يبدأ موعد مباراة الكلاسيكو بين البارسا والميرنجي في مساء السبت بتمام الساعة الواحدة والنصف وذلك عقب منتصف الليل بتوقيت جمهورية مصر العربية ، ويكون في تمام الساعة الثانية عشر عقب منتصف الليل بتوقيت عاصمة الجزائر .

وعن توقيت مكة المكرمة والكويت وقطر والبحرين والعراق تكون في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل ويكون في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الجرنتيش .

أهم القنوات الناقلة عن المباراة

سوف يتم نقل مباراة برشلونة وريال مدريد حصريًا عبر قناة بي إن سبورت HD1  حيث إنها مالكة حقوق بث المباراة بالوطن العربي ، ولقد صرحت بعض من القنوات المجانية المتواجدة عبر الأقمار الصناعية الأجنبية عن إذاعة المباراة .

القناة القمر الصناعى التردد
IR CAMA 3 هوت بيرد 11604، أفقى
LEMAR TV ياه سات 12015، أفقى
TV Varzish Apstar 12548، أفقى
راه فارده عرب سات 11881، أفقى

التعليقات