التخطي إلى المحتوى

لقد إقترب وقت الإنتهاء من كافة عمليات التصحيح الخاصة عن إختبارات الشهادة الإعدادية الليبية وذلك طبقًا إلى ما تم إصداره من المصادر الإخبارية من خلال المسؤلين ، ولقد كان طلاب المرحلة الإعدادية من الشهادة إدوا كامل الإختبارات في بداية شهر يوليو الحالي .

وينتظر الأن كافة أولياء الأمور والطلاب إلى أن يتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية من خلال موقع المنظومة الخاصة بالإختبارات حيث إنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة 2017 في كافة المدن والمحافظات الليبية .

نتائج الشهادة الإعدادية الليبية

أنهى كافة الطلاب الإعدادية من مرحلة الشهادة 2017 من كافة الإختبارات الخاصة عن الفصل الدراسي الثاني وذلك منذ عدة أيام ، حيث يترقب الأن كافة الطلاب في كافة المحافظات المختلفة والمدن بلبييا من إن يتم الإعلان عن النتيجة عبر الموقع التابع إلى وزارة التعليم الليبية حيث يتم عن طريقه الإعلان عن النتيجة وكافة النتائج بجميع المراحل التعليمية في ليبيا .

ويترقب جميع الطلاب ظهور النتيجة في مدن طرابلس وفي بنغازي وايضًا في سبها وغيرها من المدن الأخرى وفي الجفرة ومصراته .

رابط موقع منطومة للإمتحانات

سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال موقع منظومة للإمتحانات عندما يتم الإعتماد بها من خلال وزير التربية والتعليم عثمان عبد الجليل ، حخيث أعلن على إنه سوف يعلن عن نتائج الشهادة الإعدادية من خلال الموقع الذي يتبع وزارة التربية والتعليم الليبية .

وسوف يقوم بالإعلان عن كافة أسماء الطلاب الاوائل وذلك تمهيدًا من أجل تكريمهم كما إنه سوف يقوم وزير الاتصال بهم من أجل أن يهنئهم ويكرم أسماء الطلاب الأوائل من خلال وزارة التعليم الليبية .

ومن الجدير بالذكر على أن النتيجة لم يتم الإعلان عنها حتى الأن وفور الإعلان عنها سوف تكون متاحة عبر الموقع على الفور حيث أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها من خلال المراكز المختصة في المحافظات المتنوعة ، حيث يتم إجراء العملية طبقًا إلى خطة زمنية محددة من أجل الإسراع والإنتهاء من عمليات التصحيح حتى يتم عرض النتائج عبر موقع منظومة .

التعليقات